أول تعليق من احمد حسام ميدو بعد أزمته الصحية ونقله إلى المستشفى

حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على توجيه رسالة طمأنة إلى جماهيره بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى المستشفى خلال الساعات الماضية.
تصريحات احمد حسام ميدو
أوضح ميدو أنه أصبح في حالة أفضل مقدم الشكر لكل من تواصل معه أو سأل عنه، مؤكد ان الدعم الذي تلقاه كان له أثر كبير في تجاوز هذه الفترة الصعبة.
كما تحدث عن الأزمة التي يمر بها نجله حسين، مشير إلى أنه تعامل مع الموقف بصبر وإيمان وأنه كان يأمل في صدور قرار يخفف من العقوبة خلال الجلسة الأخيرة، لكنه أكد في الوقت نفسه احترامه الكامل لأحكام القضاء.
وأضاف أن ما حدث يمثل درس مهم لنجله، معرب عن ثقته في قدرته على تجاوز هذه المرحلة والخروج منها بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة.
وكشف ميدو تفاصيل الوعكة الصحية، موضح أنه شعر بإجهاد شديد عقب انتهاء الجلسة، وحاول في البداية عدم إظهار معاناته، إلا أن حالته ازدادت سوء مع ارتفاع نبضات القلب والشعور بالام في الصدر وصعوبة في التنفس، الأمر الذي دفعه في النهاية إلى التوجه للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.



