نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر: 300 ألف شكوى ضد شركات المحمول خلال عام - أطلس سبورت, اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2025 05:59 مساءً
وبحسب تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمي الاتصالات، فقد تم استجابة مشغلي الخدمات لنحو 94% من هذه الشكاوى، بمتوسط 1.5 يوم لزمن الاستجابة للشكوى.
ويعرض تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات عن عام 2024، أهم المؤشرات المتعلقة بشكاوى مستخدمي خدمات الهاتف الثابت والمحمول والإنترنت الثابت وأجهزة التلفون المحمول، ونسبة ووقت الاستجابة لشكاوى العملاء بعد تصعيدها للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
أخبار ذات صلة
وبحسب تقرير الشكاوى فقد تم تصعيد 299,776 شكوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات من قِبل المستخدمين تجاه مقدمي خدماتهم، تشمل 130041 شكوى من خدمات الهاتف المحمول بنسبة 44%، و 87,480 شكوى من خدمات الإنترنت الثابت بنسبة 29%، و 78,121 شكوى من خدمات الهاتف الثابت بنسبة 26%، و 4134 شكوى من أجهزة الموبايل بنسبة 1%.
0 تعليق