بعد القبول في وظائف البريد المصري مبدئيًا تعرف على موعد ومكان الاختبارات في 2025
صرحت هيئة التنظيم والإدارة عبر موقعها الرسمي عن قبول 24000 متقدم في وظائف البريد المصري من أخصائيين ومهندسين ومحاميين على أن يتم تحديد موعد لإجراء اختبارات في مدينة نصر خلال العام القادم، ومنذ ذلك الوقت وهناك حالة كبيرة من البحث الدائم والمستمر من قبل المقبولين حيث يرغبون في التعرف على مواعيد الاختبارات ومكانها بالتفصيل تحديدًا بعد أن صرحت الوزارة بأنه سيتم قبول 2700 شخص بعد إجراء الاختبارات من بين 24000 متقدم بدلاً من 900 فرد فقط وهذا الأمر نتج عنه فرحة عارمة حيث زاد الأمل عند المقبولين بصورة مبدئية للحصول على الوظائف.
وظائف البريد المصري
صرح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ع طرح مسابقة وظائف البريد المصري 2024-2025 في شهر يناير الماضي وتم تقديم الملايين من الطلاب على شبكة الإنترنت والذي يترقبون الموافقة المبدئية على طلباتهم وتم لإعلان عن الانتهاء وقبول 24000 متقدم للحصول على الوظائف على أن يتم إجراء اختبارات وخلال هذا الوقت سيتم الموافقة على توظيف 2700 متقدم، وبالنسبة لموعد الاختبارات الإلكترونية فمن المقرر انطلاقها في يوم 28 من شهر ديسمبر على أن تظل مستمرة إلى يوم الخميس الموفق 9 من شهر يناير 2025 على أن يتم خوض هذه الاختبارات لدى مركز تقييم المسابقات والقدرات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
الاستعلام عن نتائج مسابقة البريد المصري 2024-2025
تعرفنا في الفقرة السابقة على موعد اختبارات المقبولين مبدئيًا على وظائف البريد المصري والآن سنوافيكم طريقة الاستعلام عن نتائج مسابقة البريد:
- قم بزيارة الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية.
- انقر على تبويب الاستعلام.
- اكتب الرقم القومي في الخانة الخاصة بالاستعلام.
- سجل رقم التقديم الخاص بالوظيفة.
- قم بالنقر على زر الاستعلام.
- ستظهر لك النتيجة على الفور.