آخر فرصة لشراء كراسة شروط مشروع سكن لكل المصريين 5.. فرصة أخيرة للتقديم على وحدات الإسكان الاجتماعي قبل غلق باب التسجيل

آخر فرصة لشراء كراسة شروط مشروع سكن لكل المصريين 5.. فرصة أخيرة للتقديم على وحدات الإسكان الاجتماعي قبل غلق باب التسجيل
آخر فرصة لشراء كراسة شروط مشروع سكن لكل المصريين 5

حدد صندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، نيابة عن وزارة الإسكان، يوم 31 ديسمبر المقبل، آخر فرصة لشراء كراسة شروط مشروع سكن لكل المصريين 5، وأنه في إطار حرص الصندوق على توفير أفضل فرصة لأصحاب المعاشات لتحصيل مستحقاتهم بكل يسر وسهولة، أشارت مي عبد الحميد إلى أن هذا القرار يأتي تعويضاً عن التوقف المؤقت لبيع كراسة الشروط بمكاتب البريد الآلي.

آخر فرصة لشراء كراسة شروط مشروع سكن لكل المصريين 5

بعد ثلاثة أيام فقط من الإعلان، تم بيع 220.740 كراسة شروط، ودفع 42.757 مواطناً عربون الحجز.

  • إن الإعلان عن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين 5» يشهد إقبالاً كبيراً وغير مسبوق من المواطنين.
  • وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، أن “كراسة الشروط متوفرة بكميات كبيرة في مكاتب البريد.
  • ويتم طباعة أعداد كبيرة منها بشكل دوري وتسليمها إلى مكاتب البريد الآلية المعلن عنها مسبقًا، والتي يبلغ عددها نحو 400 مكتب بريد آلي”.
  • مؤكدة أن الصندوق يستخدم نظام أولوية محدد مسبقًا، وبالتالي لا توجد أفضلية للحصول على كراسة الشروط في الأيام الأولى.
  • وبالتالي لا داعي للوقوف في طوابير أمام مكاتب البريد للحصول عليها.

منصات التواصل الاجتماعي الرقمية الخاصة بالصندوق

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عبر منصات التواصل الاجتماعي الرقمية الخاصة بالصندوق:

  • الصفحة الرسمية لصندوق دعم الإسكان على الفيسبوك.
  • الصفحة الرسمية لصندوق دعم الإسكان يوتيوب على اليوتيوب.
  • أو على الحساب الرسمي للصندوق على تويتر.
  • الصفحة الرسمية للصندوق على الانستجرام.
  • صفحة الصندوق الرسمية على threads.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة موقع الصندوق الإلكتروني.
  • أو التواصل مع منصة الشكاوى والاقتراحات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى قناة الصندوق الرسمية على تيك توك بالضغط على هذا الرابط.
  • أو من خلال مراكز رعاية العملاء، مثل الاتصال بمركز خدمة عملاء الصندوق، والذي يحتوي على أرقام متعددة: 090071117 من أي خط أرضي، و5999 أو 5777 أو 1188 من أي هاتف محمول.
  • أو من خلال زيارة أي من مراكز خدمة العملاء في إدارات أو مديريات الإسكان بالمدن.