بهدف عرض أجندته للموسم الجديد إتحاد كرة اليد ينظم زيارات ميدانية لأندية اللعبة 

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

غزة – أطلس سبورت

اللجنة الإعلامية : محمد العجلة

 قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بالمحافظات الجنوبية, مساء السبت, بتنظيم مجموعة من الزيارات لبعض الأندية في قطاع غزة, بهدف زيادة الإتصال والتواصل مع الأندية, بالإضافة لعرض أجندة الإتحاد للموسم المقبل. وشملت الزيارات في يومها الأول أندية خدمات المغازي وخدمات النصيرات ونادي غزة الرياضي.

وتكون الوفد من الدكتور محمد أبو سمرة عضو الإتحاد, والأستاذ ماهر الملخ عضو الإتحاد ورئيس لجنة التطوير, والكابتن يوسف سلمان رئيس اللجنة الفنية للمسابقات والحكام, والكابتن كمال أبو هولي نائب رئيس اللجنة الفنية ومسئول ملف الحكام باللجنة, والإعلامي محمد العجلة مسئول الملف الإعلامي والناطق بإسم الإتحاد.

وبارك الدكتور محمد أبو سمرة لناديي خدمات النصيرات وخدمات المغازي, بمناسبة اختيار مجلسي إدارة جديد لكل منهما. وعرض أبو سمرة أجندة الاتحاد للموسم الرياضي الجديد, كما وتحدث أهمية عودة كافة الأندية لممارسة كرة اليد.

وقال ماهر الملخ رئيس لجنة التطوير, أن الإتحاد حريص على تطور الكادر الخاص بلعبة كرة اليد ,وسيعمل الاتحاد على إقامة العديد من الدورات الفنية والإدارية لقيادة اللعبة على مستوى الاتحاد والأندية خلال الفترة القادمة.

بدوره أكد يوسف سلمان على دعم فرق الناشئين, بإقامة العديد من البطولات المجمعة لهم في الفترة القادمة, وفي أكثر من نادي مختلف. وقدم أحمد النشوي رئيس مجلس إدارة خدمات المغازي شكره للاتحاد على هذه الزيارة الكريمة, كأول اتحاد يتواصل ويبارك للادارة الجديدة.

كما وتمنى النشوي من اتحاد كرة اليد أن يكون داعم للنادي, للمرور من عقبة الاوضاع الاقتصادية السيئة.

وأكد النشوي على استعداد خدمات المغازي تطوير لعبة كرة اليد بتشكيل فرق للناشئين بالإضافة للفريق الاول, موضحا أن كافة منظومة كرة اليد ستلاحظ هذا التطور على أرض الواقع خلال الفترة القادمة.

كما ورحب إياد كلاب رئيس نادي خدمات النصيرات بوفد الاتحاد, وأكد على استعداد خدمات النصيرات التعاطي مع كافة أنشطة الاتحاد, وتمنى على الاتحاد تكرار مثل هذه الزيارات, التي تساعد على تقليص الفجوات ما بين الاندية والاتحادات المختلفة.

وتحدث فاروق الأفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي بعد الترحيب بوفد الاتحاد, عن الصعوبات التي تواجه الأندية في الحفاظ على الفرق الرياضية, ومحدودية الدخل والمساعدات التي تقدم للنادي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تضرب الاندية ومنها غزة الرياضي.

وأكد الإفرنجي على إهتمام مجلس إدارته بتطوير لعبة كرة اليد بالنادي, و حرص غزة الرياضي المشاركة في كافة نشاطات الإتحاد خلال الموسم الجديد. وقام الاتحاد عقب ذلك بزيارة الكابتن محمد ابو حصيرة عضو الإتحاد ورئيس لجنة المسابقات والحكم السابق , والكابتن علي مرتجى لاعب غزة الرياضي وعضو لجنة المسابقات السابق, للإطمئنان عليهما بعد وعكة صحية ألمت بهم.

الجدير بالذكر أن الإتحاد سيواصل زياراته للعديد من الأندية, التي تمارس لعبة كرة اليد, خلال الأيام القليلة القادمة