8 نجوم أساسيين مهددين بالغياب عن الزمالك بنهائي الكونفدرالية

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

على الرغم من تأهل الزمالك إلا أنه يواجه أزمة كبيرة في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، والتي ستشهد غياب حارس الفريق الأساسي محمود عبد الرحيم “جنش” بعد تعرضه للطرد في مباراة الأمس بالحصول على بطاقتين صفراوتين.

وتتمثل الأزمة في تهديد أكثر من لاعب في صفوف المارد الأبيض بالغياب عن مباراة العودة في مصر، حال الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب بالمغرب.

وسيكون هناك ثمانية لاعبين آخرين مهددين بالغياب عن موقعة الإياب في حالة الحصول على إنذار ثاني منهم الحارس البديل عماد السيد الذي سيشارك في لقاء الذهاب.

ويأتي على رأس اللاعبين المهددين نجم وسط الفريق طارق حامد الذي تحصل على بطاقتين صفراوتين بعد العودة من الإيقاف للحصول على ثلاث بطاقات صفراء.

وإلى جانب “حامد” يأتي كل من محمود عبد المنعم “كهربا” وحمدي النقاز ومحمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن وعمر السعيد أخيرا الحارس عماد السيد المتوقع مشاركته أساسيا في لقاء الذهاب بديلا لـ “جنش”.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نهضة بركان في المغرب يوم الأحد الموافق 19 مايو في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 26 من نفس الشهر.