القائد أبو ماهر حلس يلتقي المجلس الأعلى في المحافظات الجنوبية

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

أطلس سبورت :حنان الريفي – إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة 

التقى الأخ أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” –  مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية – في مكتبه صباح اليوم الأربعاء ، عدد من أركان المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، ورحب القائد أبو ماهر حلس بالوفد مثمنا الدور الوطني الرياضي للمجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة القائد جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” .

وأكد على دور المجلس العظيم في دعم قطاعات الشباب والرياضة بعيدا عن ” الانقسام ” لإيمان قيادة المجلس بضرورة إبعاد الانقسام السياسي عن الرياضة الفلسطينية ، وتمنى أبو ماهر حلس أن يؤمن الجميع بهذه الحقيقة وتطبيقها على أرض الواقع ، وأشار الى أن منحة السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” السنوية لكافة الأندية الرياضية في المحافظات الجنوبية والتي تصرف من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، لهي تأكيد على إبعادُنا الرياضة عن السياسة .

وكان الأخ أبو ماهر حلس قد أشاد بالتعاون المثمر للوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وخاصة فيما يتعلق بأعمال المجلس في المحافظات الجنوبية .

الى ذلك أكد نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن قيادة المجلس تنطلق في عملها من صميم خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة مناحي الحياة ، وتمنى الحداد أن يزول الانقسام من أجل مستقبل أفضل للاجيال الفلسطينية الشابة ، وخاصة في المحافظات الجنوبية من الوطن .

وتجدر الإشارة الى أن وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي التقى بالقائد أبو ماهر حلس مكون من نهرو الحداد مسير اعمال المجلس ونائبة إبراهيم أبو الشيخ وحسن الصباح المدير العام في المجلس  ويحيى الخطيب مدير عام مجلس الجنوب وهشام أبو زايد مدير عام مجلس الوسط ، وهمام الغول المدير المالي المكلف للمحافظات الجنوبية ومنسقة إعلام المجلس حنان الريفي  .