الأولي 19 : خدمات المغازي يواجه الزيتون ،،، خدمات النصيرات يصبو إلي اجتياز الحوانين

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

الأولي 19 : خدمات المغازي يواجه الزيتون ،،، خدمات النصيرات يصبو إلي اجتياز الحوانين

كتب : إبراهيم المدهون

تنطلق يوم السبت الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الاولي لكرة القدم ، التي يستهلها خدمات المغازي سابع الترتيب برصيد 22 نقطة مع نظيرة الزيتون رابع الترتيب برصيد 26 نقطة على ملعب الدرة ، تعتبر المباراة من المباريات ذات النكهه الخاصة ، بغض النظر عن ترتيب الفريقين في الجدول ، و يسعي كلا الطرفين إلي حصد نقاط اللقاء و الاستمرار في الانتصارات مع الاسابيع المتبقية من عمر البطولة .

و يستضيف ملعب النصيرات ، مباراة خدمات النصيرات عاشر الترتيب برصيد 18 نقطة مع نظيرة بيت حانون الرياضي المتصدر برصيد 46 نقطة و الصاعد رسميا للدرجة الممتازة في الموسم القادم ، خدمات النصيرات يبحث عن نقاط اللقاء بعد ان اصبح في دائرة الهبوط و لا بديل عن الفوز ، في المقابل بيت حانون الرياضي الذي حسم الصعود لدوري الاضواء قبل نهاية البطولة باربع اسابيع ، يريد الاستمرار في تحقيق الانتصارات و هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري .

يستقبل ملعب المدينة الرياصية القادسية ثامن الترتيب برصيد 19 نقطة و العطاء سادس الترتيب برصيد 23 نقطة ، يطمح القادسية إلي الحصول على نقاط المباراة و التقدم على سلم الترتيب ، و في المقابل العطاء يريد حصد نقاط اللقاء و ايقاف نزيف النقاط و الاقتراب من المناطق الامامية .

مباريات يوم الأحد

يستقبل ملعب فلسطين مباراة مهمه و في غاية الاثارة و الندية بين الجلاء خامس الترتيب برصيد 25 نقطة و الاهلي ثامن الترتيب برصيد 39 نقطة ، الجلاء يريد تحقيق الفوز و التقدم على سلم الترتيب في المقابل الاهلي الفلسطيني يريد حسم بطاقة الصعود الثانية لدوري الاضواء و يريد حصد نقاط اللقاء .

خدمات البريج & بيت لاهيا

يلتقي على ملعب النصيرات ، خدمات البريج ثالث الترتيب برصيد 33 نقطة و بيت لاهيا الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 12 نقطة ، خدمات البريج يمنى النفس بتحقيق الفوز و الاستمرار في تضيق الخناق على الاهلي الفلسطيني ، على امل تعثر الاهلي الفلسطيني في الجولات القادمة ، في المقابل بيت لاهيا مازال يبحث عن طوق النجاة بتحقيق الفوز في المباريات المتبقية ، بعد ان اصبح قاب قوسين او ادني من الهبوط إلي الدرجة الثانية .

مباريات يوم الاثنين

خدمات دير البلح & التفاح

يلتقي على ملعب الدرة ، خدمات دير البلح تاسع الترتيب برصيد 18 نقطة و التفاح الحادي عشر برصيد 17 نقطة ، يريد خدمات دير البلح مواصلة صحوته و حصد نقاط اللقاء و في المقابل التفاح يريد تحقيق الفوز و الهروب من دائرة الهبوط .