كأس غزة: تأهل أندية العودة، اتحاد دير البلح، أهلي النصيرات والمشتل للتصفيات النهائية

  • منذ سنتين
حجم الخط

 

غزة- مصطفي صيام

تأهلت أندية أهلي النصيرات، العودة، المشتل، اتحاد دير البلح إلى التصفيات النهائية من بطولة كأس المحافظات الجنوبية بعد الفوز على الأقصى، الاستقلال، بيت حانون الرياضي، أهلي البريج توالياً،  في افتتاح مباريات الدور التمهيدي الثاني والتي أقيمت يوم أمس الأحد.

ونجح فريق العودة في تخطي منافسه الأقصى بركلات الجزاء الترجيحية ( 8/7) بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين.

وافتتح على الكرد التسجيل للعودة في الدقيقة العاشرة بتسديدة مباغتة سكنت شباك حارس الأقصى أيمن محمد، لينجح زكريا أبو مراحيل في إدراك التعادل للأقصى من ركلة جزاء في الدقيقة 30 انتهي عليه الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

سيناريو الشوط الأول تكرر مع بداية الشوط الثاني حيث ضاعف رامي البيوك النتيجة للعودة بالهدف الثاني في د. 50، قبل أن يتعادل بهاء أحمد للأقصى في د. 66 ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للعودة.

سجل: للأقصى مهند مصلح، زكريا أبو مراحيل، عبد الله إسماعيل، إسماعيل أبو نادي، تامر أبو حرب، أيمن محمد، أيمن الحواجرى، فيما أهدر  خالد النجار، إبراهيم خطاب

سجل: علاء البيوك، أحمد سمور، كريم البريم، أحمد زعرب، رامي البيوك، خالد سلامة، إبراهيم زعرب، نور صلوح وأهدر  شريف معمر

أدار اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده على الخطوط  فراس الزعانين، محمد اليازجي، محمد شبات رابعاً.

وعلى ملعب النصيرات تمكن اتحاد دير البلح في تجاوز عقبة أهلي البريج بركلات الجزاء الترجيحية (  7/6)  بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

سجل لاتحاد الدير: معاذ السلقاوي، أحمد بشير، محمد سيف، نصر الله المقاطعة، مؤمن المنايعة، أحمد أبو بكرة، فادي الزير ، وأهدر: يونس أبو طواحينة، محمد عياد

سجل للبريج: محمد السعيدني، خالد أبو كويك، كرم أبو عويمر، محمد صالح، حسين كمال، رائد الرضاوين، وأهدر: رضا أبو لبدة، محمد أبو حسنين، محمد العاجز

أدار اللقاء: عبد السلام أبو سليسل للساحة وساعده على الخطوط ، محمد النجار، رشيد حمدونة، يوسف بركات رابعاً.

وبركلات الجزاء الترجيحية تأهل المشتل للتصفيات النهائية بفوزه على بيت حانون الرياضي ( 4/2) بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب نماء.

سجل للمشتل : هشام سليم، محمد سالم، محمد زهد، محمود الهليس، وأهدر: محمد البدرساوي

سجل لبيت حانون الرياضي : محمد أبو حشيش، خالد الحمادين، وأهدر: غسان أبو عودة،  فراس محمد

أدار اللقاء: أدهم عبد العال للساحة، وساعده على الخطوط محمد عياد، ومحمد السدودي، محمد ساق الله رابعاً.

وعلى ملعب المدينة نجح فريق أهلي النصيرات في الفوز على الاستقلال بهدفين لهدف، سجل بلال رمضان هدفي الأهلي، فيما سجل إبراهيم أبو زيد هدف الاستقلال الوحيد.

أدار اللقاء: محمد العقاد للساحة، وساعده على الخطوط أمجد العطار، محمود أبو زر، هيثم لقان رابعاً.