4 أندية تعلن تضامنها مع بيان الأهلي

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

اعلن  نادي ​سموحة السكندري​ تضامنه مع البيان الصادر عن مجلس إدارة  ​الاهلي بعد اجتماع طارئ لمناقشة أزمة مواعيد مباريات الجولة الأخيرة للدوري المصري حيث هدد فيه بالانسحاب من الدوري في حال تأجيل أي مباراة له لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر .

وكتب ​فرج عامر​ رئيس نادي سموحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن ناديه متضامن مع بيان الأهلي وملتزم بما جاء في البيان تماما .

وكتب فرج عامر على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”سموحة يعلن تضامنه مع ما جاء ببيان النادي الأهلي، والذي يؤكد على ضرورة عدالة المنافسة والتعامل مع مبدأ المساواة”.

من ناحيته رفض خالد مهدي المشرف العام على فريق ​الإنتاج الحربي​  استكمال مسابقة الدوري بعد إقامة ​كأس الأمم الإفريقية​ وانه يجب الانتهاء من الدوري قبل بداية البطولة القارية .

واضاف انه إذا أراد ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ إقامة باقي المباريات بعد البطولة الإفريقية ستحدث أزمة لهم نظرا لانتهاء عقود بعض اللاعبين بنهاية الشهر المقبل بجانب عودة اللاعبين المعارين لأنديتهم .

وأشار الى ان رغبتهم إنهاء الدوري قبل كأس الأمم للحصول على  راحة قبل انطلاق الموسم الجديد الى جانب الاستعداد له سواء من خلال المعسكرات أو الصفقات .

كذلك شدد مشهور أحمد المدير التنفيذي لنادي ​حرس الحدود​  على أن ناديه متمسك بإنهاء مسابقة الدوري قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية متمنيا اقامة المباريات المؤجلة في مواعيدها لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية  وإقامة مباريات الجولة الأخيرة في توقيت واحد.

واقترح محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي ​المقاولون العرب​ تأجيل إقامة معسكر المنتخب ثلاثة ايام لانهاء الدوري .