صور: تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم الحركة الرياضية: إدارة شباب خان يونس تُكرم النائب د. أبو هولي

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

استقبل النائب في المجلس التشريعى عن كتلة فتح البرلمانية د. أحمد أبو هولي ومفوض عام الأندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية اليوم الأربعاء في مكتبه مجلس إدارة نادي شباب خان يونس الرياضي.

ورحب د. أبو هولي بمجلس إدارة نادي شباب خان يونس، مشيداً بالدور الكبير الذي تبذله للارتقاء بالنادي في مختلف الألعاب الرياضية.

وقال د. أبو هولي إن نادي شباب خان يونس قلعة رياضية مميزة رغم كل الظروف الصعبة التي تحبط به، ويبقى صاحب تاريخ مشرف في تاريخ الرياضة الفلسطينية.

وأشاد د. أبو هولي بالنتائج المميزة التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري الممتاز وتصدره لجدول الترتيب ومشاركته الناجحة في الألعاب الرياضية الأخرى، متمنياً أن تبقى قلعة النشامي في الطليعة دوماً.

وأكد د. أبو هولي أن مجلس إدارة النادي نموذج يحتذي به من خلال العلاقة المتينة التي تجمع أعضاء الإدارة لتعزيز روح المحبة والتسامح بين الجميع من أجل مصلحة المؤسسة الرياضية بعيداً عن أي اعتبارات أخرى.

وشدد د. أبو هولي على المسؤولية المشتركة بين الجميع من أجل الحفاظ على استمرار المسيرة الرياضية في الأندية الرياضية بشكل عام وشباب خان يونس بشكل خاص.

ونوه د. أبو هولي أن اللقاء فرصة جيدة للتشاور والتباحث حول هموم وأوضاع الأندية الرياضية، مؤكداً دعمه ومساندته لمطالب وحقوق الأندية.

بدوره قدم عيسي صباح رئيس نادي شباب خان يونس شكر المنظومة الرياضية للنادي للدكتور أبو هولي على دوره الكبير في دعم ومساندة الأندية الرياضية؟.

وأكد صباح أن مجلس إدارة النادي يشكل حالة توافق بين الجميع والمصداقية في العلاقة من أجل مصلحة المؤسسة والنادي، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل كجسم واحد من أجل تجاوز كافة العقبات التي تواجهه.

وأشاد صباح بالجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور أبو هولي من أجل استقرار الأندية الرياضية بشكل عام ونادي شباب خان يونس بشكل خاص.

وأشار صباح إلى أن مجلس الإدارة يملك خطة تطويرية كاملة من أجل الارتقاء في كافة الألعاب الرياضية داخل النادي والتي ستؤتي ثماره في المستقبل القريب.

وفي نهاية اللقاء قدم مجلس إدارة النادي درع النادي للنائب أبو هولي تقديراً لجهوده الكبيرة في مساندة الأندية الرياضية.