3 صفقات مدوية قريبة من الريال

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

متابعة-ابومعروف حمودة

يخطط فريق ريال مدريد , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , مع وصول المدرب زين الدين زيدان , الذي عاد مرى اخرى الى البيت الأبيض .

منذ أن أعلن النادي الملكي عودة زين الدين زيدان , ارتبطت العديد من الأسماء بالإنتقال الى صفوف النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي , ولكن هناك عدة أسماء سوف تكون قريب جداً من أرتداء القميص الأبيض في الصيف .

1- إيدين هازارد: كل التوقعات تشير الى أن إيدين هازارد سيكون لاعباً في النادي الملكي في الصيف المقبل , خاصة أن عقده ينتهي في 2020 , وبالتالي ويمكن للنادي الملكي التوقيع معه مبلغ معقول لن يتجاوز الـ100 مليون يورو .

هازارد يرفض تجديد عقده مع البلوز وأكد أكثر من مرة رغبته في الرحيل الى ريال مدريد , ويبدو أن الصيف القادم سيكون آخر فرصة للبلجيكي من أجل تحقيق حلمه , كما أن عودة زيدان سوف تجعل إدارة ريال مدريد تسرع إتمام الصفقة .

2- كريستيان إيركسن: نجم خط وسط نادي توتنهام ينتهي عقده في 2020 ولم يجدد عقده حتى الأن , النجم الدانماركي يعد هدفاً رئيسياً للمدرب زيدان , رغم أن المفاوضات مع دانييل ليفي معقده ألا أن الصفقة قد تتم بالفعل .

توتنهام لن يدع اللاعب يرحل بالمجان في العام القادم , وسيعمل على الإستفادة منه مالياً من خلال بيعه في الصيف القادم في حال لم يجدد عقده , صفقة إيركسن سوف تكون مهمة جداً للنادي الملكي لخلافة لوكا مودريتش .

3- ماورو إيكاردي: مهاجم انتر ميلان قد ينتقل الى صفوف النادي الملكي في الصيف القادم , خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين اللاعب وإدارة ناديه , كما أن التقارير الأخيرة أفادات بأن ريال مدريد أجرى إتصالات مع وكيلة أعماله .

ريال مدريد بحاجة الى لاعب هداف من أجل تعويض أهداف كريستيو , وقد يكون إيكاردي هو اللاعب المناسب , إيكاردي لديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون ولن تكون الصفقة صعبة على ريال مدريد الذي يسعى لتجديد دماء الفريق .

في حال لم يتمكن النادي من التوقيع مع ماورو إيكاردي فإن ريال مدريد قد يتجه نحو التوقيع مع مهاجم فرانكفورت لوكا يوفيتش , أو مهاجم لايبزيغ تيمو فرنر , أو قد يتعاقد مع مهاجم مخضرم مثل روبيرت ليفاندوفسكي , أو أدينسون كافاني.

** نيمار ومبابي: أثار فلورنتينو بيريز التكهنات حول إمكانية التوقيع مع مبابي أو نيمار أو كلاهما , ولكن لا أعتقد أن بيريز سيحاول التوقيع مع أحداهما في الصيف , خاصة في ظل عدم رغبة النادي الباريسي في التخلي عنهما .

التوقيع مع مبابي أو نيمار سيكلف النادي كثيراً , ولا أعتقد أن بيريز على إستعداد لشراء عداوة ناصر الخليفي خاصة أن العلاقة بينهما جيدة للغاية , كما أن النادي الباريسي حريص على بقاء الثنائي من أجل حلم الفوز بدوري الأبطال .