إنستاجرام Instagram يتيح لصناع المحتوى فرصة استهداف جمهور جديد من خلال مقاطع الفيديو القصيرة
إنستاجرام Instagram يتيح لصناع المحتوى فرصة استهداف جمهور جديد، قدمت منصة إنستاجرام ميزة جديدة لصناع المحتوى، وتحمل هذه الميزة الجديدة في طياتها العديد من الفوائد المهمة، سواء بالنسبة لصناع المحتوى أو للمتابعين، فقبل أن يخرج الفيديو إلى النور، يمكن للمبدعين قياس ردود أفعال الجمهور وتجميع ملاحظاتهم بشكل فوري، مما يعزز فرص نجاح المحتوى بشكل أكبر، فهذا الابتكار يسهم في تقليل المخاطر التي قد تواجه صناع المحتوى بسبب عدم استطاعتهم قراءة اهتمامات جمهورهم بالطريقة الصحيحة، ويعزز من الابتكار والإبداع من خلال التعلم من التفاعلات الفعلية.
إنستاجرام Instagram يتيح لصناع المحتوى فرصة استهداف جمهور جديد
ووفقا لبيان صادر عن شركة ميتا، المالكة ل إنستاجرام، وتعرف الميزة الجديدة باسم Trail Reels، حيث تسمح لصناع المحتوى بمشاركة مقطع فيديو قصير مع أشخاص غير متابعين لهم في البداية.
ستوفر هذه الميزة بيانات تفصيلية حول مستوى التفاعل مع المقطع التجريبي، مثل عدد المشاهدات والإعجابات والتعليقات ومرات المشاركة، وذلك لمدة 24 ساعة من نشر المقطع، وسيتمكن صناع المحتوى من الحصول على المؤشرات اللازمة لمساعدتهم في اتخاذ قرار حول ما إذا كان ينبغي عليهم مشاركة المقطع القصير مع متابعيهم أم لا.
إنستاجرام تطلق ميزة جديدة
تهدف هذه الميزة إلى دعم مستخدمي إنستاجرام من صناع المحتوى في استكشاف أفكار جديدة وزيادة عدد متابعيهم، دون أن تؤثر سلبا على قاعدة جمهورهم الحالي، مما يعد مفيدا للمبدعين الذين قد يشعرون بأنهم مقيدون بأسلوب معين من المحتوى.
كما سيقوم إنستاجرام بتزويد صناع المحتوى بتحليل حول أداء مقاطع الفيديو القصيرة التجريبية، بالإضافة إلى مقارنة أداء المقطع الجديد بالمقاطع السابقة، وبعد ذلك يمكن لصناع المحتوى اتخاذ قرار بشأن مشاركة المقطع التجريبي مع متابعيهم إذا كان أداؤه جيدا، أو تعديل إعدادات إنستاجرام لتشاركه تلقائيا بناء على مستوى المشاهدات الذي يحصل عليه خلال أول 72 ساعة من مشاركته مع غير المتابعين.