سكرتير عام الأقصر يستمع لمطالب المواطنين ويوجه بحل سريع للشكاوى

سكرتير عام الأقصر يستمع لمطالب المواطنين ويوجه بحل سريع للشكاوى

استقبل ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، مجموعة من المواطنين للاستماع إلى شكاواهم والعمل على حل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم، وذلك تماشياً مع توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بأهمية التواصل المباشر والدائم مع الأهالي.

وقد تم ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي نظمه اللواء الدكتور هشام الشيمى، السكرتير المساعد للمحافظة، بحضور حسن عبد الرحمن مدير إدارة خدمة المواطنين وعدد من رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات الخدمية.

وأكد السكرتير المساعد على حرص كافة قيادات المحافظة على تنظيم لقاءات دورية مع المواطنين في ديوان عام المحافظة بهدف التعرف على المعوقات والمشكلات التي تواجههم، والاستجابة لشكاواهم. مشيرًا إلى أن إرضاء المواطنين يأتي ضمن أولويات أجهزة المحافظة ومعايير تقييم الجهود المبذولة في كل الوحدات المحلية.

وأضاف حسن عبد الرحمن، مدير إدارة خدمة المواطنين، أن اللقاء شهد بحث 25 شكوى من المواطنين، تنوعت بين طلبات تخص المرافق، الصحة، الإسكان، وتوفير فرص عمل، فضلاً عن تقديم مساعدات تندرج تحت خدمات تكافل وكرامة ووزارة التضامن الاجتماعي.

تواصل محافظة الأقصر جهودها لتحقيق التواصل الفعال مع المواطنين لمعالجة كافة القضايا المطروحة.