أحداث الساعةسلايدرمحلي

منتخب فلسطين للترايثلون يحصد الذهب في البطولة اللبنانية

غزة- أطلس سبورت

حصل فريق فلسطين للترايثلون في لبنان على ميداليتين ذهبيتين في ثاني مشاركة له في البطولة اللبنانية والتي أقيمت يوم أمس الاثنين في العاصمة اللبنانية بيروت بالقرب من المنارة تحت اسم ترايثلون سبرينت كأس قائد الجيش بمشاركة أكثر من مائة لاعب ولاعبة.

ونجح اللاعب محمد سعيد عبد الغني فئة ١٩ عاماً على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق السبرينت (750 سباحة . 20كلم دراجات .5 كلم جري) وبزمن ساعه و ١٢ د ٤٩ ث.

كما وحصلت اللاعبة الآء حسين علي المركز الأول والميدالية الذهبية تحت ٢٣ سنه بزمن: ساعة و٢٥ د و ٤٢ثانية.

و تأسس فريق فلسطين في لبنان قبل عدة أشهر من قبل عضو الأتحاد ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد أ. راشد المصري، بهدف التحضير والاعداد لتدريبات وتحضيرات المنتخب استعداداً للبطولة.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون ا. محمد ابو طير الشكر والتقدير للاتحاد اللبناني ممثل بسعادة الدكتور أحمد خليفة امين عام الاتحاد على تسهيل وتذليل كافية العقبات أمام مشاركة فريق فلسطين في هذا البطولة.

واهدى أبو طير هذا الإنجاز الكبير للجنة الاولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه د. اسعد المجدلاوي.

ويذكر بأن فريق فلسطين للترايثلون في لبنان كانت اول مشاركة له اواخر العام الماضي حيث حصل على ٣ ميداليات ( ذهبية، فضية، برونزية) والتي أقيمت في بيروت بحصول اللاعب محمد سعيد عبد الغني فئة ١٩ عاماً على الميدالية الذهبية في سباق السبرينت، واللاعب باسل عزب في الحصول على الميدالية البرونزية،  واللاعبة الاء عبدالغني في فئة تحت 23 على الميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى