أحداث الساعةسلايدرمحلي

المجدلاوي يهنئ المنتخب الوطنى للقوة البدنية بالانجاز التاريخي

المجدلاوي يهنئ المنتخب الوطنى للقوة البدنية بالانجاز التاريخي

 

إبراهيم المدهون _ مدير الدائرة الإعلامية

استقبل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمكتبه بمقر اللجنة اليوم سعادة المستشار كامل اليازجي رئيس الاتحادالفلسطيني للقوةالبدنية و نائب رئيس الاتحاد الاستاذ محمد حميد و الامين العام للاتحاد طلعت العجلة و أمين الصندوق الاستاذ إبراهيم صيام و مدير الدائرة الإعلامية الاستاذ إبراهيم المدهون بحضور الاستاذ

محمد العمصي الأمين العام المساعد وكوادر اللجنة اللجنة الأولمبية الفلسطينية .

لتهنئتهم بهذا الانجاز التاريخي بالبطولة العربية الثانية للقوة البدنية و الحصول على 16 ميدالية ملونة و الحصول على الاعتراف الدولي من الاتحاد الدولي للقوةالبدنية IPF .

قائلا: نبارك لكم هذا الانجاز التاريخي و دوركم في الارتقاء باللعبة و الرياضة الفلسطينية في المحافل العربية ، وأنتم أبدعتم فمبروك لكم ونحن سعداء بهذا الانجاز ونحن مستعدون لدعم رياضة القوة البدنية وتلبية كافة احتياجاتها ومتطلباتها وعلى اتحاد اللعبة وضع خطة عمل للاستحقاقات الدولية لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.‏‏

و اضاف يعتبر الاعتراف الدولي مع بداية الدورة الانتخابية الجديدة انجاز نحو مرحلة جديدة في تاريخ القوة البدنية .

و اكد المستشار اليازجي على أهمية دور اللجنة الاولمبية الفلسطينية بتذليل كافة العقبات أمام الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية للحصول على الاعتراف الدولي و ان المرحلة القادمة ستشهد تطور ملحوظ في لعبة القوة البدنية من خلال اقامة الندوات و الدورات التدريبية المعتمدة دوليا .

و اضاف الاستاذ العمصي بأن هذا انجاز غير مسبوق على مستوى المشاركات العربية ودليل مؤشر جيد يبشر بمستقبل اللعبة وتحصيل هذا الكم من الميداليات وسط منافسة عربية قوية أنما يدل على حسن الاداء و البرمجة الصحيحة من أسرة اتحاد اللعبة والانسجام بين كوادره والمكتب التنفيذي .

و بدوره قال الأمين العام للاتحاد طلعت العجلة هذا انجاز للوطن والجميع له دور كبير فيه وأخص بالذكر اللجنة الاولمبية الفلسطينية التي تقف بجانب الاتحادات الرياضية و تساندهم معنويا و ماديا .

و قد عبر حميد عن سعادته بهذا الانجاز و الاعتراف بالاتحاد دوليا و ان الاتحاد قادر على تحقيق المزيد من الانجازات في المحافل الدولية .

 

و خلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بالمشاركات الخارجية و التي كان أبرزها، بحث طرق عمل دورات تدريبية معتمدة دوليا بغزة لتأهيل اكبر عدد من المدربين و الحكام لتطوير اللعبه في المستقبل .

و تعتبر اللجنة الاولمبية الفلسطينية السقف الاعلي و الجهة الشرعية التي يعمل تحت مظلتها الاتحادات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى