ر
أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحاداتمحلي

اتحاد كرة الطاولةينهي الاستعدادات لانطلاق دوري جوال الممتاز لكرة الطاولة

اتحاد كرة الطاولةينهي الاستعدادات لانطلاق دوري جوال الممتاز لكرة الطاولة

غزة-أطلس سبورت

انهى اتحاد الطاولة الاستعدادات الفنية لانطلاق دوري جوال للدرجة الممتازة بكرة الطاولة، والذي يشارك به 12 فريقا من المحافظات الجنوبية.

وأفاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ا.محمد الدلو بان الاتحاد انهى كافة التجهيزات الفنية والإدارية لانطلاق دوري جوال لكرة الطاولة لاندية الدرجة الممتازة، وقام الاتحاد بتجهيز صالة اللعب وتوفير كافة معدات اللعبة، وتجهيز زي اللاعبين حيث سيتم تسليمه عند افتتاح البطولة يوم الجمعة 26/2/2021 الساعة 2:30 عصرا في صالة حسن سلامة بالمحافظة الوسطى بجوار نادي اهلي النصيرات، وبهذا الصدد قدم رئيس الاتحاد جزيل الشكر والامتنان للاخ ا.عبد السلام هنية الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لدعمه ومساندته لتطوير صالة حسن سلامة وتخصيصها لانشطة الاتحاد ومسابقاته .

هذا وقدم رئيس الاتحاد شكره العميق لشركة جوال راعي الرياضة، راعي بطولة دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية.

كما أضاف ا.ياسر اسليم رئيس لجنة التطوير والتدريب المنبثقة عن الاتحاد ستنظم ورشة عمل لحكام اللعبة قبل انطلاق الدوري للوقوف على كافة المستجدات على صعيد القانون والوقوف على جاهزية الحكام تجهيزا لانطلاق الدوري وباقي المسابقات، وسيتم لاحقا اجراء تقييم للحكام بهدف رفع كفاءة المستوى التحكيمي في فلسطين، وليكون الحكم الفلسطيني جاهزا لاي مشاركة دولية على صعيد التحكيم الدولي .

وعلى صعيد اخر افاد ا.اديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات بانه تم تجهيز كافة الأمور اللوجستية والفنية من جداول ولوائح للبطولة وتحديد كرة اللعب من نوع ستاج 3 نجوم بيضاء اللون ، واعلام ممثلي الأندية بها من خلال مجموعات واتس اعدها الاتحاد من خلال امينه العام ا.عماد الجعل، وتم استلام كافة كشوفات اللاعبين وإعادة القيد من كافة الأندية ، حيث سنطلق الدوري يوم الجمعة 26/2/2021 ، الساعة 2:30 عصرا ، في صالة حسن سلامة بالنصيرات .

وأفاد أبو غزال بان اليوم الأول ستلعب 6 لقاءات حسب الجول كالتالي :

(المجمع الإسلامي مع نادي الكرامة) ، (شباب خانيونس مع الرضوان) ، (شباب كندا مع الرباط )، (شباب البريج مع اهلي غزة) ، (خدمات المغازي مع الأقصى) ، (غزة الرياضي مع الصداقة) ، هذا وسيحدد الاتحاد مواعيد التجمعات اللاحقة تحسبا لحدوث أي طارئ .

هذا واكد اتحاد اللعبة على ضرورة اخذ كافة سبل الوقاية والحذر لعدم تفشي ووباء كورونا وتمنى الاتحاد التوفيق لكافة الفرق المشاركة .

 

 

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق