لينك موقع نتائجنا”.. نتائج الثالث المتوسط 2025 الدور الاول لتحميل كشوفات PDF لجميع المحافظات بالرقم الامتحاني

لينك موقع نتائجنا”.. نتائج الثالث المتوسط 2025 الدور الاول لتحميل كشوفات PDF لجميع المحافظات بالرقم الامتحاني
نتائج الثالث المتوسط 2025 الدور الاول

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الثالث المتوسط 2025 الدور الاول في خطوة تواكب التحول الرقمي وتسهم في تسهيل الحصول على النتائج من خلال وسائل إلكترونية معتمدة، وتهدف الوزارة من خلال هذا النظام إلى تقليل الازدحام، وضمان وصول النتيجة لجميع الطلاب في وقت واحد دون عناء.

نتائج ثالث متوسط 2025 الدور الاول

موقع “نتائجنا” الإلكتروني بات المنصة الرسمية لنشر نتائج الثالث المتوسط 2025 الدور الاول ويتميز الموقع بسهولة تصفحه وتحديثه المستمر فور اعتماد النتائج من الوزارة، كما يتيح إمكانية تحميل الكشوفات بصيغة PDF بحسب المحافظة.

خطوات الاستعلام عن النتيجة من موقع نتائجنا

استعلم عن النتيجة عبر اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لنتائجنا ntaejna.com.
  • اجتياز التحقق الأمني بالضغط على خيار “أنا لست روبوتًا”.
  • التوجه إلى قسم “نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2025”.
  • تحديد اسم المحافظة الخاصة بالطالب.
  • النقر على زر التحميل لتحميل ملف PDF.
  • فتح الملف واستخدام خاصية البحث اليدوي للعثور على الاسم أو الرقم الامتحاني.
  • تشمل الملفات المرفوعة جميع المدارس داخل المحافظة، ويتم تحديثها تلقائيًا وفق اعتماد النتائج الرسمي من الوزارة.

الاستعلام عن النتيجة عبر الرقم الامتحاني من موقع وزارة التربية

توفر وزارة التربية العراقية خدمة إضافية تتيح للطلاب الحصول على نتائجهم بشكل فردي من خلال الرقم الامتحاني، وذلك عبر موقعها الرسمي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي.
  • اختيار قسم “نتائج الطلاب”.
  • النقر على رابط “نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2025”.
  • إدخال الرقم الامتحاني بشكل صحيح.
  • الضغط على زر “عرض النتيجة” لعرض تفاصيل الدرجات كاملة.

إرشادات مهمة لضمان وصول سريع للنتائج

مع ازدحام المواقع وقت صدور النتائج، ينصح الطلاب وأولياء الأمور باتباع الإرشادات التالية لتسهيل الوصول:

  • تحديث الموقع عند مواجهة بطء في التصفح.
  • استخدام أكثر من جهاز أو متصفح للوصول إلى النتيجة.
  • التبديل بين موقع نتائجنا والموقع الرسمي للوزارة.
  • التحلي بالصبر عند وجود ضغط على المواقع الإلكترونية.