أخبار الأندية والإتحادات

اتحاد ألعاب المضرب يجتمع مع اللجنة الأولمبية لمناقشة أخر المستجدات

اتحاد ألعاب المضرب يجتمع مع اللجنة الأولمبية لمناقشة أخر المستجدات

إعلام إتحاد المضرب
أجتمع أعضاء إلاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 2020/3/10،
بمساعد الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينيه ا. محمد العمصي بمكتبة بمدينة غزة.

وذلك لاطلاعهم على آخر المستجدات الميدانية بعد اعلان حالة الطوارئ في فلسطين بسبب انتشار فيروس كورونا، و القرارات الجديدة التي صدرت عن اللجنة الأولمبية. بخصوص الاتحادات ونشاطاتهم السنوية.والمسؤليات التي تقع على عاتقهم في تطوير الألعاب المنطوية تحت مظلت الاتحاد.
وافتتح اللقاء أ. محمد العمصي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، مثمناً جهود أعضاء الاتحاد واللجان والعاملين فيها بإنجاح سير النشاطات في الألعاب وخاصة البيسبول والسوفتبول والتنس. وتطلع ان يستمر هذا النشاط ويلم بالألعاب الأخرى الاسكواش والريشة الطائرة.
مضيفاً بأن هذا الاجتماع يعقد لمناقشة. الجمعية العمومية للاتحاد والصلحيات المعطاة لنائب الرئيس ومساعد الأمين العام و لرؤساء اللجان.
وأضاف أ. العمصي بأنه سيتم اتخاذ قرار المطروحة لتسهيل عمل إلاتحاد بالمحافظات الجنوبية.
وتمنى أ. العمصي السلامة التامة لكافة أبناء شعبنا، معرباً عن أملة أن تحمل الأيام القادمة إنفراجة حقيقة لتجاوز الوباء من خلال إيجاد العلاج اللازم.

ومن جانبه تحدث ا. حسيب الراعي نائب رئيس الاتحاد. بأن الاتحاد يخطوا بخطى ثابتة ومستمرة في النهوض بجميع الألعاب. والأيام القادم ستشهد بطولات لجميع الألعاب واختيار افضل اللاعبين واللاعبات لثمثيل فلسطين في المحافل الدولية بعد الاتقاق مع الأخوة في المحافظات الشمالية.

وتحدث أيضا. ا. سعيد ابو رمضان عضو الاتحاد ومسؤول لجنة تطوير لجنة الريشة الطائرة والاسكواش بأن نادي تشامبيون و إستطاع ضم العديد من اللاعبين واللاعبات من جميع الفئات للانضمام للعبة الاسكواش. وان الخطوات القادمة ستشهد تحسن وقبول بين أبناء شعبنا.

وأضاف د. عبدالله الحو عضو الاتحاد ومسؤول تطوير لجنة التنس الأرضي بغزة. نثمن عمل جميع اللجان والعاملين واللاعبين والاعبات على جهودهم الرامية الي الازدهار والرقي بالاتحاد.

وقال الكابتن ا. احمد طافش ابو مؤيد مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد والمدرب العام للبيسبول والسوفتبول وعضو لجنة تطوير الريشة الطائرة. بأننا نفحر بالصخر لكي نستمر في تطوير جميع العاب الاتحاد. وأن الاتحاد يحتضن أكبر شريحة من الفتيات التي تمارسن هذه الألعاب بشكل رائع ولهم دوري وبطولات منتظمة على مدار العام.

وفي نهاية اللقاء شكر ا. حسيب الراعي والأعضاء الأخوة في اللجنة الأولمبية الفلسطينية.على رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينيه ود اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وا. محمد العمصي مساعد الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق