10 نجوم بارزين تعاقد معهم يوفنتوس مجاناً

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

 10 نجوم بارزين كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية عنهم، تعاقد معهم نادي يوفنتوس مجاناً قبل لاعب باريس سان جيرمان أدريان رابيو :

أرون رامسي

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم الويلزي المتألق أرون رامسي هذا الصيف في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي آرسنال الإنجليزي.

إيمري تشان

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم الألماني الشاب إيمري تشان في الصيف الماضي في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

داني ألفيس

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع الظهير الأيسر البرازيلي داني ألفيس في صيف عام 2016 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني.

سامي خضيرة

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع نجم خط الوسط الألماني سامي خضيرة في صيف عام 2015 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.

سامى خضيره

كينجسلي كومان

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم الفرنسي الشاب كينجسلي كومان في صيف عام 2014 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كينجسلي كومان

بول بوجبا

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم الفرنسي بول بوجبا في صيف عام 2012 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي عاد إليه مجدداً في 2016.

لوسيو

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم البرازيلي لوسيو في صيف عام 2012 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ريتو زيجلر

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم السويسري ريتو زيجلر في صيف عام 2011 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي سامبدوريا الإيطالي.

أندريا بيرلو

بعد 9 مواسم في نادي أي سي ميلان، انتقل أندريا بيرلو إلى نادي يوفنتوس في صيف 2011 مجانا بعد انتهاء عقده في السان سيرو،ً ليصنع التاريخ مع السيدة العجوز.

أندريا بيرلو

لوكا توني

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم المتألق حينها لوكا توني في شتاء 2011 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي جنوى.