10 انتصارات في ختام الجولة الثانية من بطولة الناشئين لمواليد 2004

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

غزة-مصطفي صيام

حققت أندية الجزيرة، أكاديمية تشامبيونز، أكاديمية الوحدة، خدمات النصيرات، الهلال، خدمات جباليا، خدمات دير البلح، شباب معن، اتحاد خانيونس، شباب خانيونس الفوز في ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الناشئين لمواليد 2004 فما فوق والتي أقيمت يوم الثلاثاء.

فرع غزة والشمال وضمن المجموعة الثانية حققت أكاديمية تشامبيونز فوزها الأول على فريقبيت لاهيا بهدف نظيف، جاء بتوقيع مؤيد الطهراوي في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون.

وفي المباراة الثانية وضمن نفس المجموعة نجح فريق الجزيرة في تحقيق الفوز على الزيتون بهدفين لهدف، سجل للأول عماد الضابوس، طارق البيطار، فيما سجل هدف الثاني أكرم شنيورة.

وضمن المجموعة الثالثة حقق فريق خدمات النصيرات فوزه الأول (4-2) على فريق المشتل في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك، سجل للخدمات جميل أبو فياض ” 2″، محمد عباس، أحمد حلاوة، فيما سجل للمشتل معاذ أبو زيد ومحمد أبو بكر.

وفي المباراة الثانية ولحساب نفس المجموعة حققت أكاديمية الوحدة فوزها الثاني على حساب بيت حانون الرياضي بهدف نظيف، جاء بتوقيع لاعبه حازم المصري.

وضمن المجموعة الخامسة حقق فريق الهلال فوزه الثاني على حساب الوفاق بثلاثية نظيف جاءت بتوقيع معتصم حمد، حمزة العطاونة، محمد أبو شعر في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين.

وفي المباراة الثانية ولحساب نفس المجموعة فاز فريق خدمات جباليا على غزة الرياضي بثلاثة أهداف بهدف، سجل لجباليا يوسف أبو ركبة “2”، أحمد النجار، فيما سجل هدف الرياضي الوحيد إسلام الرواغ.

فرع الوسطي والجنوب وضمن المجموعة الأولى حقق فريق خدمات دير البلح فوزاً هاماً على الرباط بثلاثة أهداف بهدف في المباراة التي أقيمت على استاد خانيونس، سجل للدير أحمد الحوراني، عبد الله تمراز، مجد أبو زعنونة، فيما سجل هدف الرباط إياد الحواجري.

وضمن المجموعة الرابعة حقق فريق شباب معن الفوز على أكاديمية الهدف بهدفين نظيفين جاءت بتوقيع محمد الأستاذ ومحمد النجار.

وضمن المجموعة الخامسة اكتسح فريق اتحاد خانيونس فريق الأقصى بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة، جاءت الأهداف بتوقيع كمال النديات “2”، فارس أبو مضيف، عماد أبو طعيمة، محمد شبير، عبد الرحمن جبر “ذاتي”. ولحساب نفس المجموعة حقق فريق شباب خانيونس فوزاً هاماً على حساب شباب الزوايدة بهدف نظيف سجله يوسف فياض.