منوعات

سامسونج تعمل على مجموعة شرائح مخصصة لسلسلة جالكسي اس

قبل شهرين، اتهم مستخدمو Galaxy S22 شركة سامسونج بخنق أكثر من 10000 تطبيق. رداً على الغضب، أوضحت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية لاحقًا أن خدمة تحسين الألعاب (GOS) كانت تسبب المشكلة وأن اختناق التطبيقات كان ضروريًا لمنع ارتفاع درجة الحرارة وتحسين عمر البطارية.

وعدت الشركة بإصلاح المشكلات عبر تحديث البرنامج، ولكن من الواضح أنها لن تصلح السبب الجذري للمشكلة.

ما سيفعله تحديث البرنامج هو أنه سيمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في الأداء أثناء تشغيل التطبيقات. يبدو أن المشكلة تتعلق بمعالج التطبيقات (AP) من كل من Exynos الخاص بشركة Samsung و Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 1.

وقال مسؤول كبير في سامسونج تعليقا على الشائعات إن الشركة ستصنع معالج مخصصًا لـ Galaxy S Series.

بينما لم يكشف المسؤول عن أي تفاصيل أخرى حول هذا المعالج وكيف سيكون مختلفًا عن Exynos ، ادعى المسرب الشهير Ice universe أن معالج سامسونج الجديد المخصص لهواتف Galaxy سيتم استخدامه في “سلسلة Galaxy S25” في عام 2025. عالم الجليد يبدو أن تغريدة تشير إلى أن “S25 Series” ستكون أول تشكيلة Galaxy تحصل على شرائح جديدة.

ومع ذلك، قد تستمر سامسونج في العمل على شرائح Exynos لصانعي الهواتف الذكية الآخرين مثل Oppo و Xiaomi. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الشركة ستستمر في استخدام Exynos على هواتفها المستقبلية القابلة للطي في المستقبل.
تابع مدونة تقني انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى