منوعات

دارين البايض تطل بـ فستان الزفاف الأبيض وعبد الله ناصر يثير الجدل حول ارتباطهما.. صور

أطلت الفنانة اللبنانية دارين البايض بـ فستان الزفاف الأبيض إلى جانب النجم الشاب عبد الله ناصر في صور جديدة، شاركاها عبر حساباتهما الرسمية على إحدى منصات التواصل الاجتماعي.

وأثارت المدونة والممثلة الشابة ونظيرها الفنان الخليجي ضجة عارمة بـ ظهورهما الأخير، وقسَّما آراء النشطاء حول إمكانية ارتباطهما بـ عقد زواج وبين سيرهما على خطى من سبقهما من النجوم واعتمادهما على إثارة الجدل للترويج للجزء الثاني من أغنية ” حلوة حياتي معاه”.

زواج دارين البايض وعبد الله ناصر

وتمنى بعض النشطاء في تدويناتهم القصيرة على المنشور عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ارتباط الثنائي الشهير بـ علاقة جدية حقيقية بعيدة عن عالم التمثيل، في حين أكد آخرون على تعاون دارين البايض وعبد الله ناصر مرة جديدة بـ عمل فني غنائي على غرار تعاونهما في فيديو كليب أغنية “حلوة حياتي معاه”.

حيث جاء في تعليقات المتابعين:” البارت الثاني من حلوة حياتي معاه”، و” لاتتحمسوا فيديو كليب واللهي”، و” وأنا أقول ليش صوروا ذيك الأغنية مع بعض أثر الوضع حب”، و” كوبل حلو ألف مبروك”، و” الله أحلى اثنين”، و” مش زواج متأكدة تمثيل يا ناس تخيلوا”.

و” يا رب مو كليب واللي أشوفه حقيقة مبروك”، و” من يوم الكليب حقكم وأنا شاكة فيكم”، و” منك الأغاني ومنها التمثيل”، ة” الظاهر إنه مشهد زواج عمر منها في مسلسل جميل جداً”.

تجدر الإشارة إلى أن شكوك الجمهور حول تعاون دارين البايض مع عبد الله ناصر في عمل فني جديد، جاء على هامش نجاح أغنية ” حياتي حلوة معاه” التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة عبر منصة الـ يوتيوب.

وتعاون فيها عبد الله ناصر بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي حسام سعيد وبالألحان محمود أنور وفي التوزيع الموسيقي والمكس والماستر مع شريف مكاوي، في حين خاضت دارين البايض بطولة فيديو كليب الأغنية وصورت مشاهدها فيه تحت إدارة وإخراج أسامة باجنيد.

ويقول مطلع أغنية حلوة حياتي معاه:” تاه قلبي لما لقاه خلاني مشيت وراه وتعلقت بعيونه وتعلقت بهواه.. واللي بيحصلي ده مش حاجة طبيعية دا أخد روحي وعنية معاه عمري ما سيبو.. أنا لو عدا ميت سنة.. عمري في يوم ما أنساه.. دا اللي معاه إبتدى عمري.. وفق كذا الي سعادتي معاه.. ياه حلوة حياتي معاه”.

النهضة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى