منوعات

جدول امتحانات دبلوم صنايع نظام 3 سنوات 2022 جميع الأقسام

ينشر « وصفة» جدول امتحانات دبلوم الصنايع نظام 3 سنوات 2022 لجميع الأقسام، بحسب ما أعلنته لجنة الإدارة المركزية للامتحانات العامة للتعليم الفني.

وتقرر أن تنطلق امتحانات الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي يوم السبت 28 مايو وتستمر حتى الخميس 9 يونيو.

جدول امتحانات دبلوم صنايع 3 سنوات 2022

يوم السبت 28 مايو: من 9 إلى 11:30، اللغة العربية للعام ومنظومة الجدارات المهنية ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، ومن 12 إلى 1:30، التربية الدينية لنفس الصناعات.

يوم الأحد 29 مايو:

من 9 إلى 10:30، مادة إدارة مشروعات صناعية صغيرة لأقسام «البلاستيك قليوبية – الأجهزة التعويضية – ملابس جاهزة – ميكانيكا الغزل – ميكانيكا النسيج بيكانول – صباغة وطباعة وتجهيز المنسوجات بمصر حلوان».

من 9 إلى 11: مادة الفيزياء العامة لجميع التخصصات من الثانوي الصناعي ونظام الجدارات ما عدا «البلاستيك قليوبية وتكنولوجيا صيد الأسماك وصيانة محطات المحولات وصيانة خطوط النقل، وصيانة أجهزة الوقاية والاتصالات والشبكات الكهربائية والإلكترونيات الصناعية والتحكم والأجهزة التعويضية وجميع تخصصات مصر حلوان وفني صيانة كهربية بالورديان والرأس السوداء وفني لوجيستيات وفني تركيب وصيانة طاقة شمسية قديم»، ومادة شبكات القدرة لتخصص الشبكات الكهربية، ومادة الحاسب في الصناعة لتخصص إلكترونيات صناعية، ومادة الحاسب في التحكم لتخصص التحكم.

من 9 إلى 11:30: مادة دوائر كهربية تخصص فني تركيب وصيانة طاقة شمسية قديم، ومادة لغة أجنبية لتخصص تكنولوجيا صيد الأسماك، ومادة أساسيات اللوجيستيات لتخصص فني لوجيستيات».

من 9 إلى 12: مادة تكنولوجيا خاصة لتخصصات صيانة محطات المحولات وصيانة خطوط النقل وصيانة أجهزة الوقاية والاتصالات، ومادة تكنولوجيا الهندسة الكهربائية لتخصص فني صيانة كهربية بالورديان والرأس السوداء.



​​​​​​​

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى