‎” أبطال كنعان ” إنجاز يتلوه إنجاز

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

‎” أبطال كنعان ” إنجاز يتلوه إنجاز

أطلس سبورت _ معاذ إسماعيل

لم يكن طريق فريق كنعان سهلاً نحو المشاركة في البطولات العالمية التي أقيمت في الدنمارك والنرويج سهلا , الأمر الذي خلف الكثير من الشكوك حول المشاركة من عدمها بسبب الصعوبات التي عانتها البعثة أثناء فترة التحضيرات . السعي وراء النجاح يتطلب الجد والإجتهاد , وهذا كان عنوان إدارة بعثة ” فريق كنعان الرياضي ” الذي حصل على كتاب رسمي من أجل المشاركة في هاتين البطولتين قبل فترة وجيزة . حالة الطوارئ التي قادها الكابتن جمال نتيل رفقة زملائه في إدارة البعثة من أجل تذليل كافة العقبات والصعوبات لإنجاح الوصول لمكان الفعاليات الكبرى في أوروبا .

في المقابل كان لتجهيز وإعداد الفريق جهد أخر من خلال التصفيات والتمارين الكبيرة التي قادها النتيل رفقة الجهاز الفني من أجل الوقوف على إختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب كنعان الفلسطيني .

بطولة الدنمارك الدولية DANA CUP خاض فريق كنعان 6 مباريات في بطولة الدنمارك الدولية , نجح من خلالها بتحقيق الإنتصار في كافة المباريات بفضل التحضيرات الكبيرة والجهد المبذول خلال الفترة السابقة .

ووصل الفريق للمباراة النهائية ليقابل فريق لورد فورد بثلاثية لهدف , مانحا نفسه البطولة الدنماركية التي شارك فيها ما يزيد عن 64 فريق من مختلف دول العالم .

وتوج فريق كنعان بكأس البطولة وسط فرحة كبيرة من اللاجئيبن الفلسطينيين والعرب اللذين ساندوا الفريق وشاركوهم فرحة التتويج .

بطولة النرويج الدولية narway cup إنطلقت مسيرة الفريق الفلسطيني نحو دولة النرويج للمشاركة في ثاني البطولات الدولية التي تهتم بقطاع الناشئيين , حامليين لقبهم الأول . وكان في إستقبالهم سفيرة دولة فلسطين في النرويج ماري انطوانيت سدين , و امين سر إقليم حركة فتح في دولة النرويج الاسير المحرر محمد أبو صالح . وباركت السفيرة سدين للفريق تتويجه ببطولة الدنمارك , وبدورها أهدت البعثة كأس البطولة للرئيس الفلسطيني محمود عباس . وخاض الفريق الفلسطيني 6 مباريات كنظام البطولة الأولى , ونجح في تحقيق…