يويفا يفتح تحقيقاً في طرد كريستيانو رونالدو

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , بأنه فتح تحقيقاً في واقعة طرد نجم يوفنتوس , كريستيانو رونالدو , أمام فالنسيا الإسباني , في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال حيث أكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيانه الرسمي بأن القرار النهائي بشأن واقعة الطرد سيصدر يوم 27 سبتمبر الحالي , ويواجه النجم البرتغالي عقوبة الإيقاف لفترة تتراوح مابين مباراة الى ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا .
ويآمل يوفنتوس برفع البطاقة الحمراء التى تلقاها كريستيانو , ولكن يبدو أن الأمر شبه مستحيل وصعب , حيث أن اللقطات التلفزيونية أظهرت بأن كريستيانو قام بشد شعر رأس جيسون موريلو الذي كان ساقطاً على الأرض .
وأشهر الحكم الألماني فيليكس البطاقة الحمراء مباشرة في وجه رونالدو بعد ضربه بدون كرة لمدافع فريق فالنسيا جيسون موريلو , ليغادر الملعب في أول مباراة له بالبطولة بقميص ناديه الجديد بعد مرور 29 دقيقة فقط من زمن المباراة .
ويعتبر هذا الطرد هو الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو في 154 مباراة خاضها بدوري أبطال أوروبا , من جانبها أوضحت ويعد هذا الطرد هو الـ11 للاعب البرتغالي في مسيرته الرياضية , 4 مرات مع مانشستر يونايتد و 6 مرات مع ريال مدريد