يوفنتوس يقدم عرضاً جديداً للحصول على إيسكو

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

 أصبح إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد بمثابة أحد الأهداف الرئيسية لنادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل ، ولهذا السبب يضغط بكل قوة لإنهاء الصفقة في أسرع وقتٍ ممكن.

وكشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن فريق السيدة العجوز سيقدّم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو للحصول على لاعب خط الوسط الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام المذكورة أعلاه ، سيكون إيسكو أحد الأهداف التي يطالب بها ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الحالي ، والذي سيغادر ملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف إلى تورينو لتدريب يوفنتوس.

وأشارت هذه المصادر إن مسؤولي فريق البيانكويري واثقون من الحصول على خدمات اللاعب الأندلسي هذا الصيف في حال انضمام إدين هازارد إلى ريال مدريد ، وهي صفقة ستعني تقلص مشاركة إيسكو بشكل أكبر.

وأفادت هذه المعلومات أن يوفنتوس يسعى إلى تشكيل شراكة هجومية بين إيسكو وكريستيانو رونالدو الذي يعرفه جيداً ويفهم تحركاته ، ولكن هذا يتوقف على قرار إيسكو الذي أكد عدة مرات أنه يريد الاستمرار في مدريد.

وكان النجم الإيطالي السابق أندريا بيرلو قد دعا مجلس إدارة نادي يوفنتوس إلى التعاقد مع إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، في حال كان يريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.