يوسف لافي أمينا عاماً لاتحاد كرة القدم

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد: استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السبت 22/12/2018، في مقر الاتحاد ” يوسف لافي” عضو اتحاد كرة القدم ،والذي أوعز له المباشرة بعملة كأمين عام لاتحاد كرة القدم اعتبارا من تاريح 1/1/2019 انسجاما مع قرار المكتب التنفيذي الذي اتخذه في جلسته العاشرة بتعينه أمينا عاما للاتحاد، خلفا لسوزان شلبي التي شغلت منصب القائم بأعمال الأمين العام على مدى عدة اشهر.
وقد شكر الرجوب سوزان شلبي لقيامها بمهامها خلال الفترة التي تولت فيها هذا المنصب.
وقدم الرجوب التهاني لأبناء شعبنا وكافة احرار العالم بمناسبة الأعياد المجيدة متمنيا أعيادا سعيدة للجميع، وأن يعم السلام ارض السلام والمحبة.
وأكد الرجوب ان العام القادم سيكون عام عمل واستقرار للحركة الرياضية الفلسطينية، وتمنى من الاندية وكافة اركان المنظمة الرياضية ان يبقوا شبكة الامان للرياضة الفلسطينية التي تمثل منبرا للنضال من اجل غد مشرق للشباب الفلسطيني، هذا النضال البعيد عن الجهوية والفصائلية والتجاذبات السياسية.
ودعا الرجوب الجميع لعمل مراجعة وتقييم باتجاه حماية اللعبة واستمرارها وتوفير حاضنة شعبية لحمايتها.
وشكر الرجوب الحالة الشعبية والوطنية التي تمثلت بالتفاف حول الفدائي، داعيا ان يبقى الفدائي محور اهتمام وإسناد من كافة ابناء شعبنا في اماكن تواجده في الوطن والشتات.
وطير الرجوب أمنياته وتهانيه للأندية التي وصلت الى ادوار متقدمة في بطولتي 2004/2005 و 2001/2002 مباركا لنادي صور باهر ومركز شباب الامعري الانجاز الذي حققاه بتتويجهما ابطالا في للبطولتين، شاكرا كافة الطواقم التي عملت على انجاح المسابقات.
وأكد الرجوب على اهمية الفئات المساندة وضرورة اهتمام الاندية بها من اجل صناعة اللاعب الفلسطيني على اسس علمية ومنهجية رياضية.
كما وأكد الرجوب انه سيتم صرف 50% من المستحقات المالية للاندية التي كانت تتلقاها قبل نهاية هذا العام.
وفي نهاية حديثة تمنى الرجوب النجاح للامين العام الجديد في مهمته وللاندية التوفيق في استحقاقاتها القادمة