منوعات

يطلق Keeper مشاركة آمنة لكلمات المرور لمرة واحدة – شعاع نيوز

نعلم جميعًا أنه لا يجب عليك مشاركة كلمات المرور. لكننا نعلم أيضًا أن هناك مناسبات يكون من المفيد فيها القيام بذلك – مثل منح وصول مؤقت إلى مثال لشبكة Wi-Fi أو مشاركة البيانات مع المقاولين.

أمن Keeper توصلنا إلى حل مبتكر يسمح للمستخدمين بمشاركة السجلات بأمان مع أي شخص على أساس زمني محدود.

تم تطوير المشاركة لمرة واحدة بعد البحث في الواقع الحديث لمشاركة بيانات الاعتماد في المنزل وبيئات العمل. تنتهي صلاحية روابط كلمات مرور Wi-Fi أو رموز نظام الأمان تلقائيًا في الوقت الذي يختاره المستخدم ولا يمكن استخدامها إلا على جهاز واحد.

يقول دارين جوتشيوني ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Keeper Security: “الهجمات الإلكترونية المدمرة هي عبارة عن كلمة مرور واحدة بعيدًا”. “من خلال المشاركة لمرة واحدة ، نساعد الأفراد والشركات على حدٍ سواء على مشاركة المعلومات المهمة بشكل آمن ، سواء كان ذلك مشاركة بيانات اعتماد الوصول مع مقاول في بيئة عمل أو عائلة تشارك كلمة مرور Wi-Fi أو رمز نظام الأمان مع ضيف المنزل أو البائع . “

لمزيد من سهولة الاستخدام ، يمكن تسليم المشاركة لمرة واحدة باستخدام رموز QR أو Airdrop أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو غيرها من القنوات خارج النطاق. يتم أيضًا قفل المشاركات بالجهاز مما يعني أن المستلم الأصلي فقط هو القادر على الوصول إلى البيانات وفك تشفيرها. إذا تم فتح الرابط لاحقًا من قبل جهة خارجية أو تم اختراق حساب البريد الإلكتروني للمستخدم ، فلا يمكن فك تشفير البيانات ، باستثناء جهاز المستلم الأصلي.

يستخدم نموذج التشفير المستخدم في المشاركة لمرة واحدة نفس تقنية مدير أسرار Keeper، نظام أساسي للأمن السيبراني ينعدم المعرفة ومنعدم الثقة لحماية البنية التحتية السحابية.

المشاركة لمرة واحدة متاحة لجميع عملاء مدير كلمات مرور Keeper – المدفوع والمجاني على حد سواء – وكذلك العملاء التجاريين (بما في ذلك خطط الأعمال والمؤسسات و MSP).

يمكنك معرفة المزيد عن مدونة أمان Keeper.

رصيد الصورة: Wavebreakmedia/Depositphotos.com

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى