وكيل أعمال غاريث بيل..استبعاده من مباراة الريال و سوسيداد عار

  • منذ 7 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

عبر جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن غضبه من استبعاد موكله من قائمة الفريق الملكي لمواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد.

واستبعد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بيل بقرار فني، للمرة الثانية على التوالي، حيث غاب بيل عن مواجهة فياريال في الجولة الماضية، ما قد يؤشر على استبعاد اللاعب الويلزي من ريال مدريد الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية عن بارنيت قوله: ”من العار ألا يلعب غاريث بيل، وهل يجب أن يظهر بشكل أفضل بعد استبعاده في آخر مباراتين؟“

وأضاف بارنيت: ”آمل أن يستمر غاريث بيل في اللعب مع ريال مدريد، لكن الأمر متروك لزيدان، فهو صاحب القرار“.

واختتم: ”هل استبعاد بيل رسالة قبل سوق الانتقالات؟ عليكم أن تسألوا المدرب“.

ويتعرض غاريث بيل لانتقادات شديدة في ريال مدريد؛ بسبب مستواه المتواضع خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

ولم ينل بيل، البالغ من العمر 29 عامًا، إعجاب جماهير ريال مدريد منذ انضمامه للفريق الملكي، صيف العام 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، بصفقة قياسية آنذاك بلغت قيمتها 101 مليون يورو.

وشارك بيل في 231 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 102 هدفًا، وصنع 64، وفي الموسم الحالي سجل بيل 14 هدفًا وصنع 6 في 42 مباراة.

وكان وكيل أعمال غاريث بيل قال في تصريحات سابقة: ”هذا الجيل من أنصار ريال مدريد سيتحدثون ولسنوات طويلة عن أهداف غاريث بيل“.

وأضاف يجب على هؤلاء المشجعين تقبيل قدميه.