وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور السيد محمد الطرطور

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:
قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة السيد محمد الطرطور “أبو إبراهيم”، وذلك مساء الاحد للاطمئنان على سلامته عقب عودته من رحلة علاجية من المملكة الأردنية الهاشمية.
وضم الوفد عماد التتري امين سر الجمعية، وزياد أبو سمره أمين الصندوق، وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين، واسامة شبير مدير عام العلاقات الخارجية بالجمعية، والرياضيين الكبار “ماهر السويركي، ومحمد السويركي”.
وهنأ “التتري” السيد ابو ابراهيم الطرطور بالسلامة ونقل له تحيات أسرة الجمعية، مشيراً الى أنه صاحب بصمات كبيرة بالجمعية منذ تأسيسها من خلال ما قدمه من دعم في كافة المجالات، مشدداً على أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات الاجتماعية التي تنفذها الجمعية ومن باب الوفاء للسيد ابو ابراهيم لما اسهم به مع الجمعية لمواصلة تنفيذ برامجها وفعالياتها.
بدوره اعرب “أبو إبراهيم الطرطور” عن شكره وسعادته بهذه الزيارة من قامات رياضية، وطمأن الجميع على سلامته، مشيراً ان ما قدمه من جهود دعم واسناد للجمعية يعتبر من باب الواجب لهذه القامات التي قدمت كل ما لديها لخدمة الحركة الرياضية في كل المجالات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة تنفيذ برامجهم وخططهم التي تهدف للنهوض والرقي بشريحة قدامى الرياضيين.