وفد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي يلتقي عشرات الصحفيين الباكستانيين

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

وفد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي يلتقي عشرات الصحفيين الباكستانيين

الباكستان – دائرة الاعلام . بواصل وفد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي لقائته المكوكية في الباكستان، حيث التقى الوفد كل من محافظ مدينة شيرسدا، ومحافظ مدينة مردان، واطلعهم على التطور الحاصل بالرياضة الفلسطينية، اضافة الى تلبيتهم دعوات مدراء الشرطة في المدينة.

والتقى الوفد المكون من الزملاء منذر زهران وشروق الشريف، عشرات الصحفيين الرياضيين من المدينتين، وأطلع الصحافييين الباكستانيين نظرائهم على الاستعدادات لتغطية الالعاب الالومبية، حيث تستضيف المدينتين عددا من الالعاب الرياضيية.

واصطحب صحفيو الباكستان الوفد الى العديد من الصالات الرياضية.

وقدم الباكستانيون شرحا عن كيفية تغطية العاب السكواش والهوكي والكريكت، وشد الحبل، حيث ان هذه الالعاب ذات شهرة كبيرة في البلاد، وأن رئيس الوزراء الحالي الباكستاني السيد عمر خان هو لاعب كريكت سابق، وصحفي رياضي سابق أيضا.

ونظم صحفيو المدينتين جلسة حوار مع وفد فلسطين، حيث اطلع الوفد على التطور الحاصل بالصحافة الباكستانية، فيما قدم الزملاء شرحا عن طبيعة التغطية الصحفية الرياضية في فلسطين، وأبرز الرياضات الشعبية.

وتلقى الوفد اتصالا من السفير الفلسطيني في اسلام أباد السيد أحمد الربعي، والذي إطمأن على البعثة، والتي كان من المفترض زيارة السفارة في العاصمة، لكن الظروف السياسية في البلاد لا تسمح بالتنقل بين المدن في هذه الفترة.