أحداث الساعةمحلي

وديًا التفاح الرياضي يدك حصون الحوانين بخماسية نظيفة 

وديًا التفاح الرياضي يدك حصون الحوانين بخماسية نظيفة

 

سائد حسونه | إعلامي النادي

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التفاح الرياضي، مساء الأمس الخميس، فوزا كاسحا على فريق شباب بيت حانون الاهلى، بخماسية بيضاء في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب بيت حانون شمال القطاع ضمن استعدادات الطرفين لبطولة دوري الدرجة الممتازة و الأولى بقطاع غزة.

 

إفتتح الوافد الجديد محمد أبو حشيش في ظهوره الأول مع الفريق مهرجان أهداف الفريق الأصفر في الدقيقة الـ35 من زمن الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم التفاح بهدف نظيف.

 

و مع إنطلاق أحداث الشوط الثاني نجح المهاجم الصاعد طارق الشرفا من تسجيل ” هدفين ” الهدف الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الـ46، ليعود ويسجل الهدف الرابع قبل النهاية بدقائق قليلة.

 

بينما نجح المهاجم فادي عوض الله من تدوين الهدف الثالث في الدقيقة الـ 60 و اختتم المهاجم البديل سامح عويضة مهرجان أهداف التفاح في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء محرزا الهدف الخامس لفريقه لينتهي اللقاء بفوز كبير لصالح التفاح بخماسية بيضاء .

 

وحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن نبيل صيدم إشراك جميع اللاعبين للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين للوصول لتشكيلة قادرة على قيادة الفريق في مرحلة إياب دوري درجة الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى