وجه الدعوة لهما لحضور الافتتاح الرسمي.. أبو سليم يشكر اللواء الرجوب والوزير القدومي على دعمهما الكبير لإنجاز مشروع إستاد الدرة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

وجه إبراهيم أبو سليم رئيس جمعية تطوير إستاد الشهيد محمد الدرة رسالة شكر وعرفان لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والوزير عصام القدومي الأمين العام على جهودهما الكبيرة في إنجاز مشروع فرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي بتنفيذ من شركة التأسيس للمقاولات.

وقال أبو سليم إن الدعم المقدم من اللواء الرجوب لتطوير البنية التحتية الرياضية في المحافظات الجنوبية يساهم بشكل كبير في إقامة وتنظيم المسابقات الرياضية المختلفة.

ونقل أبو سليم شكر وتقدير الأسرة الرياضية في المحافظات الجنوبية للواء الرجوب والوزير القدومي على حرصهما الدائم في دعم ورعاية المشاريع الرياضية بغزة.

وأضاف أبو سليم أن إستاد الشهيد محمد الدرة بات جاهزاً لاحتضان المباريات الرسمية والتي انطلقت خلال الجولة الماضية في دوري الدرجة الثانية لتعكس الارتياح الكبير في أوساط الرياضيين وجماهير كرة القدم.

ووجه أبو سليم الدعوة للواء الرجوب والوزير القدومي لحضور الافتتاح الرسمي لإستاد الشهيد محمد الدرة والذي بدأ الاستعداد له خلال الفترة القليلة المقبلة.