أحداث الساعةسلايدرمحلي

وباء كورونا COVUD -19 يعرقل مسيرة نجوم كرة غزيين

محمود تمراز
جائحة كورونا هي بمثابة كارثة تصيب هذا الجيل ٢٠٠١م في أول مشوراهم الكروي محليا وعربيا ،ومنهم نجوم لمعو في منتخب الشباب الفلسطيني الذي تم تصفيته من عدد كبير من اللاعبين عام ٢٠١٩ – ٢٠٢٠م .
وبجهد كبير من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المحافظات الجنوبية والدائرة الفنية من إداريين ومدربين خاضو فترة تصفيات للمنتخب دامت لأشهر من العمل المستمر خلال عام ٢٠١٩-٢٠٢٠م ، وبمتابعة قوية من قبل الإتحاد وعلى رأسه نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم( أبو مراد) ،و لجنة المنتخبات ، والمدرب .
والبعض منهم شارك مع المنتخب الفلسطيني للشباب في بطولات خارجية منها في الصين ومنها في جنوب إفريقيا والبحرين وعمان ؛ منهم اللاعب وسام سلامة ، خالد النبريص ، أحمد عابد ، الحارس عبدالرحمن العروقي، الحارس أحمد اللي ، حافظ الرجيلات ، أنس الزنط ،محمد بشير ، الحارس محمد جودة ، محمد حسنين ، عبدالله الصعيدي وأخرين ،و منهم من حصل على عقود إحتراف خارجية .
وهذا الجيل الذي رافقته خلال فترة التصفيات لمنتخب الشباب إعلامي يشهد لهم بوجود نجوم كثيرة خلقا وادائا ومنهم من كان مشرف خلال المشاركات الخارجية ولفت الأنظار لكافة اللاعبين من هذا الجيل مما فتح الأبواب الخارجية للتفاوض مع عدد من اللاعبين وستكون لهم فرصة في القريب العاجل للمشاركات والوصول للأفضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق