هنية يوجه دعوة رسمية لزيارة غزة: صور.. بعثة الشاطئ تزور نادي الفيصلي

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

هنية يوجه دعوة رسمية لزيارة غزة: صور.. بعثة الشاطئ تزور نادي الفيصلي

عمان

في أجواء مميزة استقبل مجلس إدارة النادي الفيصلي الأردني، بعثة خدمات الشاطئ  في مقر النادي، حيث كان في استقبال البعثة الشيخ بكر العدوان رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب العدوان ببعثة نادي خدمات الشاطئ مجلس إدارة ولاعبين بقيادة عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقال العدوان إن النادي الفيصلي يعتز باستقبال أهل الصمود والمقاومة في غزة التي تحتل مكانة عزيزة في قلوب كل الأردنيين.

وتمنى العدوان أن تتكرر تلك الزيارة في المستقبل، حيث كان ينتظر الجميع مشاركة الفريق في بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان.

وأكد العدوان أن الفيصلي لن يتوانى في زيارة غزة في القريب العاجل والالتقاء بالمنظومة الرياضية.

بدوره أعرب هنية عن سعادته الكبيرة بتلك الزيارة ووجود نادي الشاطئ في العاصمة الأردنية ” عمان”.

ووجه هنية شكره الكبير باسم نادي الشاطئ والأسرة الرياضية الفلسطينية لنادي الفيصلي بقيادة الشيخ بكر العدوان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً أن الأردن تعتبر البلد الثاني لفلسطين.

وأضاف هنية أن حب الشعب الفيصلي للنادي الفيصلي أكبر من أي شي، والتواجد في مقام الشيخ المرحوم سلطان العدوان صاحب الكرم والجود والفضل على الرياضة الفلسطينية يعكس مدى العلاقة المتينة التي تجمع الرياضيين في فلسطين والأردن.

وأشار هنية إلى أننا كفلسطينيين تعلمنا أن نكون أوفياء لأصحاب الوفاء، والنادي الفيصلي يستحق منا كل الوفاء والتقدير، متمنياً أن تكون الزيارة بشكل سنوي ما بين الناديين.

وتمنى هنية التوفيق للفيصلي في مسيرته الرياضية والمنافسة على الألقاب المحلية والعربية والآسيوية.

وفي نفس السياق قال هنية إن الشعب الفلسطيني ومنظومته الرياضية تقف احتراما وتقديراً لجلالة الملك على دعمه الكبير للقضية الفلسطينية وموقفه الرافض لصفقة القرن.

ووجه هنية دعوة رسمية لنادي الفيصلي بزيارة غزة خلال الفترة المقبلة في ضيافة نادي الشاطئ، متمنياً أن يكتب لتلك الزيارة النجاح.

من جهته شكر د. عميد عوض رئيس النادي مجلس إدارة نادي الفيصلي على استضافة نادي الشاطئ للتأكيد على مدى التلاحم والترابط والعلاقة التاريخية الوثيقة التي تجمع الناديين.

كما وشكر د. عوض هنية على دوره الكبير في إنجاح الزيارة وتحقيق طموح وأحلام أبناء الأسرة الرياضية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم مجلس إدارة الشاطئ درع شكر وتقدير لنادي الفيصلي تقديراً لجهودهم ودعمهم لبعثة البحرية، فيما قدم الفيصلي دروع النادي للبعثة.