هنية يشيد بمبادرة نادي الشاطئ و اتحاد الكرة والإعلاميين لدعم الفدائي

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

هنية يشيد بمبادرة نادي الشاطئ و اتحاد الكرة والإعلاميين لدعم الفدائي

غزة- أطلس سبورت

أشاد السيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب و الرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية بالمبادرة التي أطلقها نادي خدمات الشاطئ حملة لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم ” الفدائي” قبل أيام من مشاركته في نهائيات الأمم الأسيوية والتي ستقام في دولة الإمارات .

وأعرب هنية عن سعادته بالحراك المميز لدعم المنتخب الوطني من مختلف القطاعات الرياضية والمجتمعية، معتبراً دعم ومساندة المنتخب في هذا الاستحقاق بالواجب الوطني.

ووجه هنية رسالة شكر لاتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم على الدعم المميز للمنتخب الوطني وتذليل كافة العقبات أمام الفدائي من خلال معسكر تدريبي نموذجي في قطر، وكذلك لمنظومة الاعلام الرياضي التي دوماً ما تكون داعمة للرياضة الفلسطينية وللمنتخبات الوطنية.

وأبدى هنية استعداد مؤسسته أمواج لتسخير كافة كوادرها وطواقمها لتغطية اعلامية مميزة للمنتخب بشتى الطرق، داعياً كافة الوسائل الاعلامية لصب اهتمامها وتركزيها على المنتخب الوطني في مهمته الوطنية.

هذا وسبق أن زار هنية بعثة المنتخب المتواجدة في قطر لتقديم الدعم والمساندة لهم ونقل تحيات الأسرة الرياضية لهم ودعمها الكامل للفدائي.