هنية يبارك لأبناء “مخيم الثورة” .. ويعلن مكافآت البطولة خدمات جباليا يتوج بلقب دوري “جوال” للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

غزة/ (اللجنة الإعلامية)
توج خدمات جباليا بلقب بطولة دوري “جوال” للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، وذلك بعدما تغلب على منافسه الصداقة بثلاثة أشواط لاثنين، في اللقاء الجماهيري والمثير، الذي جمعهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل، مساء أمس الخميس.
كما ونجح شباب جباليا بالتتويج بالمركز الثالث، بعدما تغلب على منافسه نماء بثلاثة أشواط لواحد، في ختام المربع الذهبي.
وحضر حفل التتويج أعضاء الاتحاد، ورؤساء اللجان العاملة، سامر شاهين مسؤول الملف الرياضي في شركة “جوال” راعية البطولة، اللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، الدكتور محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، وأعضاء مجلسي الإدارتين، وحشد كبير من كوادر ومحبي اللعبة، وجمهور الفريقين.
وتقدم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد اللعبة بالتهنئة والمباركة لفريق خدمات جباليا، متنمياً حظاً أوفر للصداقة الوصيف، وشباب جباليا صاحب المركز الثالث، ومباىكاً لنماء الظهور المميز.
وعبر هنية عن سعادته البالغة بانتهاء أجندة اللعبة لهذا الموسم، والتي شملت العديد من البطولات المختلفة، ولفئات سنية عدة، موجهاً شكره الخاص للاتحاد ولجانه العاملة المختلفة، والتي عملت بكل جد واجتهاد، من أجل إنجاح كافة البطولات، على مدار أجندة ثلاثة مواسم متتالية قمة في الانتظام، وكانت فخراً للعمل، وعلامة فارقة في منظومة العمل الرياضي.
وكشف هنية أن صاحب المركز الأول خدمات جباليا سيحصل على مكافأة تبلغ (٣٣٥٠) ديناراُ أردنياً، إضافةً لشرف التمثيل في البطولة العربية، والتي ستقام في جمهورية مصر العربية.
كما سيحصل الصداقة الوصيف على مكافأة قدرها (٢١٣٠) ديناراً أردنياً، وسيكون نصيب شباب جباليا صاحب المركز الثالث (١٤٢٠) ديناراً أردنياً.
وقدم هنية شكره الخاص إلى شركة “جوال” راعية البطولة، ممثلة بمديرها الإقليمي المهندس عمر شمالي، وكافة زملائه في الشركة، والذين لولا رعايتهم الكريمة للعديد من الأنشطة الرياضية في قطاع غزة، لتلاشت العديد من الألعاب والبطولات على حد وصفه.
وأثنى هنية على دور وزارة الشباب والرياضة، وإدارة صالة الشهيد سعد صايل لاحتضانهم مجريات البطولة، واصلاً الشكر لصمام الأمان قوات حفظ النظام والتدخل التابعة للشرطة الفلسطينية، ولكافة وسائل الإعلام المختلفة، والتي غطت وواكبت فعاليات البطولة.
الصداقة (٢-٣) خدمات جباليا
وانتفض خدمات جباليا على منافسه العنيد الصداقة وحقق فوزاً مثيراً عليه بثلاثة أشواط لاثنين، قبل أن يحقق عليه الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أشواط لواحد.
حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الشوط الأول (٢٥-٢٣) للصداقة، الثاني (٢٥-٢٠) لجباليا، الشوط الثالث (٢٥-٢١) للصداقة، الشوط الرابع (٢٥-٢٢) لجباليا، والخامس (١٧-١٥) لصالح الخدمات.
قاد اللقاء أسامة المقيد حكم أول، رجب عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد مهاني، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
نماء (١-٣) شباب جباليا
وكرر شباب جباليا فوزه على منافسه نماء في إياب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بذات النتيجة.
حيث تفوق “الثوار” بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الشوط الأول (٢٥-٢٠) للشباب، الشوط الثاني (٢٥-١٩) للشباب، الشوط الثالث (٢٥-٢٠) لصالح نماء، الشوط الرابع (٢٥-١٩) لصالح الشباب.
قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، عاطف حسونة ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، محمد غنيم، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.