هل يرحل نيمار عن باريس سان جيرمان بعد ضياع حلم التشامبيونزليج؟

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة -اطلس سبورت -متابعة محمد الحداد

تحيط الشكوك بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعد الخروج المهين أمام ريال مدريد، من منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا .

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم .

أكدت الصحف العالمية أن نيمار خرج من النادي الكتالوني، رغبةً منه في الخروج من “ظل ميسي” كي يكون النجم الأول بالفريق، ومن أجل الفوز بالكرة الذهبية التي يحلم بالتتويج بها .

نيمار وعقب وصوله، افتعل العديد من المشاكل داخل الفريق، وأبرزها صدامه مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، حول تسديد ركلات الترجيح أو الكرات الثابتة .

وهاجمت الجماهير، النجم البرازيلي، في مباراة ديجون، رغم أنه سجل 4 أهداف في تلك المباراة، بعد رفضه منح كافاني فرصة تسجيل هدف من ركلة جزاء، سيجعله الهداف التاريخي للفريق الفرنسي .

وعقب السقوط أمام ريال مدريد، وتوديع منافسات دوري الأبطال، خرج لاعبو باريس ليطالبوا نيمار بالبقاء، وهو أمر أثار الكثير من الجدل حول مستقبل اللاعب .

وقال ماركينيوس، مدافع الفريق الباريسي: “نيمار لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد طلبت منه البقاء في باريس” .

أما تياجو سيلفا، قائد الفريق، فعلق قائلاً: “نيمار ووالده قالا إنه سيبقى، لكننا سنرى ماذا سيحدث بعد كأس العالم في روسيا” .

نيمار لكي يفوز بالكرة الذهبية، عليه أن يحقق العديد من الألقاب، وعلى رأسها دوري الأبطال، وهو ما يفتقده سان جيرمان، الذي فشل في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة في آخر موسمين على التوالي .

فهل يدفع حلم الكرة الذهبية، نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري؟؟