هلال القدس يهزم النصر العماني في ذهاب ملحق دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

أيضا من لقاء الغريمين الوحدات والفيصلي الأردني.

شوط أول ظهر فيه الهلال متماسكاً في مناطقه واعتمد على تنفيذ هجمات سريعة على مناطق الضيف العماني عبر سرعات عدي الدباغ وعلي نعمة.

ومع مرور منتصف الشوط الأول، هدد الهلال بأول فرصة بعد أن توغل عدي الدباغ داخل الصندوق مرر كرة لزميله على نعمة الذي سددها قوية أبعدها الحارس فهد الرواحي.

وظل الهلال يحاول بامتلاك الكرة مستغلا تراجع لفريق النصر العماني، ومن كرة من الميمنة يمررها محمد عبيد على قدم نعمة الذي يلعبها مباشرة نحو الشباك يبعدها الحارس لركنية.

ورد الفريق العماني بفرصة خطيرة، بعد أن تحصل على خطأ من ميسرة الهلال، نفذه عبد أحمد عبد الحليم نحو الحارس رامي حمادة الذي يبعدها بصعوبة من على الخط، ليخرج الشوط الأول سلبي.

شوط ثان، دخله الهلال بقوة هجومياً، وضغط مناطق النصر العماني بهجمات سريعة.

ومن خطأ من وسط ملعب النصر، تصل الكرة للدباغ الذي يراوغ ويسدد كرة أرضية زاحفة تسكن شباك الحارس الرواحي د51.

هدف تقدم أول دفع لاعبي الهلال معنوياً، وظل يبحث عن الهدف الثاني، فاستطاع موسى فيرواي من استغلال انطلاقته السريعة من الميمنة ليسدد كرة قوية من الزاوية يتصدى لها الحارس الرواحي وتسقط من يده داخل الشباك مسجلاً ثاني الأهداف د54.

هدفين للهلال وضع الفريق العماني في موقف حرج، ومن خطأ من خارج الصندوق لأحمد عبد الحليم ينفذه بإتقان داخل الشباك لقلص الفارق د62.

وعاد الهلال بهدف الهدف العماني وسيطر على المباراة، وأتيحت فرصة ثمينة لهدف ثالث بعد عرضية من الجهة اليسرى يرتقي لها الدباغ بالرأس يغالط الشباك بطريقة غريبة.

مع آخر الدقائق يدخل محمد حمو ويخرج علي نعمة لتنشيط الشق الهجومي، ولحق به دخول هاني عبد الله وخروج محمد عبيد، عليه ينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين لهدف.