أحداث الساعةأخبار النجومدولي

نيمار لـ “فرانس فوتبول” الفرنسية:: أحب كرة القدم.. ودوري الأبطال هدف باريس سان جيرمان هذا الموسم

متابعة:ابومعروف حمودة

صرح البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه يحب ويعشق كرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته بأن دوري الأبطال هذا الموسم هو الهدف الأول لفريق العاصمة الفرنسي.
باريس سان جيرمان يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي للأن، برصيد 42 نقطة، وذلك بعد مرور ثمانية عشر جولة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام موناكو، كانت قد تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية.
قال نيمار في حوار لـ “فرانس فوتبول” الفرنسية: “أحب كرة القدم للغايه ولهذا السبب أمارسها، لا أتطلع لأكون النجم الأول فقط أمارس كرة القدم لأنني أحبها”.
وتابع: “أشعر بسعادة كبيرة طالما تواجدت في الملعب، وفي كل مباراة أبذل 100% من مجهودي لمحاولة فوز فريقي”.
وأضاف: “ناس قليلة للغايه تعرف من هو نيمار الحقيقي، وهم عائلتي وأصدقائي، الجماهير ترى القليل منى ولكن ليس شخصيتي الكاملة، فأنا في الحقيقة شخص مسالم للغايه، وأسعد كثيراً كلما قضيت الوقت رفقه عائلتي وأصدقائي”.
وبسؤاله عن النموذج الذي يحتذي به داخل الملعب قال: “لا يوجد أحد كامل فالكمال “لله وحده”، ولكل شخص عيوبه، النموذج الذي أحتذي به هو أي قائد يساعد فريقه داخل الملعب لتحقيق الأنتصارات، قد يكون كابتن الفريق أو لاعب مؤثر داخل فريقه”.

وبسؤاله عن لماذا كان يريد ترك الفريق الباريسي قال: “لا يزال لدي موسمين في تعاقدي، والفريق يتطور أكثر وأكثر، يجب أن نتحلى بأقصى درجات التركيز لنحقق أهدافنا هذا الموسم وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا وأيضاً الدوري الفرنسي”.
وتابع: “الهدف هنا في باريس سان جيرمان أن نفوز بكل مباراة، وأن نبذل أقصى جهدنا من أجل مصلحة الفريق”.
الجدير بالذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان، صيف 2018، قادماً من برشلونة الإسباني، بعد دفع الفريق الباريسي قيمة فسخ عقده مع برشلونة والتي تقدر بـ 222 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق