دولي

نوير بطل حلقة جديدة في مسلسل مغالاة اللاعبين

وكلات:ابومعروف حمودة

بات مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني، أحدث أبطال مسلسل طويل للاعبين الذين يقومون بالمغالاة في أسعارهم خلال التفاوض مع أنديتهم لتجديد عقودهم، بعدما رفض تجديد عقده مع ناديه، رغبة منه في زيادة راتبه.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية، إلى أن نوير طلب راتبا تعجيزيا من الإدارة البافارية من أجل تجديد عقده، وهو الأمر الذي أشعل فتيل الأزمة بين الطرفين اللذين سيعقدان جلسة جديدة من أجل التفاوض حول تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2021.

وتسلط “العين الرياضية” خلال التقرير التالي، الضوء على أبرز الحالات المشابهة لما فعله الحارس الألماني المخضرم.

بول بوجبا

شهدت الفترة الماضية العديد من المفاوضات بين إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي واللاعب الفرنسي بول بوجبا، حول تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2021. الدولي الفرنسي رفض الأمر، مفضلا الرحيل عن الفريق خلال الصيف المقبل، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه. ويعاني بوجبا من عدة صراعات منذ انتقاله إلى يونايتد في صيف 2016، بدأت مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق السابق، قبل أن تنتقل إلى الإدارة بشأن تجديد عقده.

وانضم بوجبا إلى “الشياطين الحمر” في صيف 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

كريستيان إريكسن

رفض الدنماركي كريستيان إريكسن تجديد عقده مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الموسم الحالي، في ظل انتهاء تعاقده بنهايته. وبعد فشل توتنهام في إقناعه بالتجديد، نجح إنتر ميلان الإيطالي في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 20 مليون يورو.

تير شتيجن

يضغط الحارس الألماني مارك أندريه تيرشتيجن على إدارة نادي برشلونة الإسباني، بورقة الانضمام إلى بايرن ميونيخ الألماني خلال الصيف المقبل، بعدما علم برغبة الأخير في ضمه.

وتأتي رغبة النادي البافاري في ضمه، في ظل المفاوضات التي قد تدخل إلى طريق مسدود مع حارسه المخضرم مانويل نوير. وطلب تير شتيجن راتبا قيمته 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، ليصبح الحارس الأكثر تقاضيا للأجور حول العالم، وهو الأمر الذي تراه إدارة البارسا مبالغا فيه.

ويليان دا سيلفا

رفض البرازيلي ويليان دا سيلفا أكثر من عرض لتجديد عقده مع فريقه تشيلسي الإنجليزي الذي سينتهي في الصيف المقبل، ليتقرر رحيله بنسبة كبيرة في صفقة انتقال حر. تشيلسي عرض على ويليان الحصول على 200 ألف إسترليني في الأسبوع، لكنه تمسك بالرحيل بنهاية الموسم.

ويحظى الجناح البرازيلي باهتمام كبير من مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق