نور الدين ولد علي مدرب فلسطين: الفدائي جاهز لمواجهة اليمن

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

متابعة:ابومعروف حمودة

اختتم المنتخب الفلسطيني، اليوم الإثنين، معسكره في الدوحة الممتد منذ أسبوع، استعدادًا لملاقاة اليمن، يوم الخميس المقبل، في العاصمة البحرينية المنامة، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة كأس العالم 2022، وكأس آسيا الصين 2023.

واطمأن الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني على جاهزية لاعبي المنتخب مع استدعاء 28 لاعباً، من ضمنهم اللاعبين المحترفين.

وأكد الجزائري نور الدين ولد علي مدرب المنتخب، في تصريحات للموقع الرسمي باتحاد الكرة الفلسطيني، أن الأمور تسير على ما يرام، وأن الفدائي جاهز لمباراة اليمن.

وأكد قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري أن اللاعبين جاهزون نفسياً وبدنياً لتلك المباراة، وأنهم سيبذلون كل ما بوسعهم لتحقيق النتائج الإيجابية.

وتمثل مباراة اليمن أهمية كبرى للمنتخب الفلسطيني في مشوار التصفيات، خاصة أنه يتبعها لقاء أوزبكستان في الجولة السادسة يوم 19 من الشهر ذاته، لذلك التركيز كبير من جانب لاعبي المنتخب الفلسطيني لحصد نقاط لقاء اليمن، وتكرار الانتصار الأخير الذي حققه الفدائي على شقيقه المنتخب اليمني في بطولة غرب آسيا التاسعة التي أقيمت في شهر آب/ أغسطس الماضي في العراق، وفاز وقتها المنتخب بنتيجة 1-0.

وتضم قائمة فلسطين:

رامي حمادة، توفيق علي، نعيم أبو عكر، عبد اللطيف البهداري، ياسر حمد، محمد أبو مياله، مصعب البطاط، أحمد قطميش، عبد الله جابر، محمد خليل، موسى فيراوي، شادي شعبان، محمد درويش، سامح مراعبة.

كما تضم: عدي خروب، محمد يامين، محمد باسم، محمود أبو وردة، خالد سالم، عدي دباغ، إسلام البطران، أحمد ماهر، جوناثان سورية، ياسر إسلامي، نظمي البدوي، صالح شحادة، محمود وادي وتامر صيام.

ويحتل الفدائي المركز الثالث في المجموعة الرابعة بـ 4 نقاط، من انتصاره على اوزباكستان (2/0) في الجولة الأولى، وتعادله أمام السعودية (0/0) في الجولة الرابعة، إضافة لخسارته أمام سنغافورة في لقاء الجولة الثانية (1/2).