نماء يكرم قائده عسلية لحصوله على شهادة B للمدربين

  • منذ 11 شهر
حجم الخط


غزة_ اللجنة الاعلامية
كرمت إدارة نادي نماء الرياضي قائد الفريق اللاعب المخضرم صالح عسلية بمناسبة حصوله على شهادة B للمدربين وذلك مساء الاثنين في مقر النادي بمدينة جباليا.
وحضر التكريم أ. موسى البرش مدير النادي، والكابتن علاء علوان المدير الفني الكابتن عمر أبو جبل المدير الاداري للفريق ونجوم فريق كرة القدم في النادي .
وأعرب أ. موسى البرش عن سعادته وفخره بهذا الانجاز للنجم عسلية وحصوله على شهادة مستوى B للمدرين ، متمنياً التوفيق لمواصلة مشوار التميز مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وأشاد البرش بالروح العالية والخبرة الكبيرة التي يمتلكها عسلية، والتي يسخرها للفريق بعد مشواره الحافل مع الأندية و المنتخبات والتي جعلته من اللاعبين المميزين.
من جانبه بارك الكابتن علاء علوان هذه الخطوة للنجم عسلية، مشيراً إلى أن اللاعب عسلية يمثل صمام الأمان للفريق بخبرته وقيادته المميزة للفريق.
من جهته قدم النجم عسلية شكره لإدارة نادي نماء ولجميع اللاعبين على هذه اللفتة المميزة، معتبراّ ذلك بمثابة الحافز القوي لخدمة الفريق ومساندته خلال المرحلة المقبلة الهامة.
وقال عسلية : أفتخر بتواجدي في نادي نماء كونه يمثل منظومة رياضية وادارية على أعلى مستوى تجعل كل من ينضم للنادي يقدم أفضل ما لديه، متمنياً المساهمة مع الفريق في تحقيق الصعود لدوري الأولى.
هذا ويعتبر عسلية من اللاعبين المميزين حيث لعب لعديد من الأندية، وخاص تجربه احتراف في الاردن، وسبق أن توج بلقب المحترفين مع الأمعري.