نزالات نارية متوقعة في دور 32 من الدوري الأوروبي

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

انتهت الليلة الماضية مرحلة دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، والتي شهدت العديد من المفاجآت والنتائج المثيرة في البطولة الأوروبية الثانية.

وتأهل 24 فريقاً من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي من أصل 48 تنافسوا في 12 مجموعة في البطولة القارية الثانية بعد بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتكون دور ال32 الإقصائي الأول من بطولة الدوري الأوروبي من الإثنين والعشرين فريقاً الذين تأهلوا اليوم من بطولة اليوربا ليج، بالإضافة إلى ثمانية فرق أصحاب المركز الثالث القادمين من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتتجه جميع أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية إلى مدينة زيورج السويسرية ظهر الاثنين القادم، من أجل إجراء قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وأيضاً دور 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المنتظر أن تشهد قرعة الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي العديد من المباريات المثيرة والنارية، التي سوف تلعب منتصف شهر فبراير القادم.

هنا في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز المباريات النارية التي من المتوقع أن تحدث خلال الدور القادم من بطولة الدوري الأوروبي..

في البداية نظرة على بعض قوانين القرعة التي ستجرى يوم الاثنين..

تنقسم قرعة الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي إلى تصنيفين، التصنيف الأول : الفرق التي تصدرت المجموعات في بطولة الدوري الأبطال + أفضل 4 أندية أصحاب المركز الثالث القادمين من بطولة دوري أبطال أوروبا

التصنيف الثاني : والتصنيف الثاني فرق المركز الثاني في مجموعات اليوربا ليج + وباقي فرق المركز الثالث القادمين من دوري أبطال أوروبا.

في قرعة الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي يمنع مواجهة فريقين من نفس البلد بالإضافة إلى فصل المواجهة بين أندية روسيا وأوكرانيا.

إليكم أبرز المواجهات المتوقعة..

إنتر ميلان ضد فنربخشة

العملاق الإيطالي القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا سيكون أحد أندية التصنيف الأول في قرعة الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث ينتظر مواجهة أحد أندية التصنيف الثاني.

وأحد أقوى أندية التصنيف الثاني هو فريق فنبرخشة التركي الذي أنهى مباريات دور المجموعات في المركز الثاني خلف دينامو زغرب.

آرسنال ضد لاتسيو

النادي الإنجليزي الذي يقدم أداءاً رائعاً تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد أوناى إيمري، نجح في تصدر مجموعته بالدوري الأوروبي دور تلقيه أى هزيمة تذكر.

آرسنال سوف ينتظر أيضاً مواجهة أحد أندية التصنيف الثاني، والذي يعد نادي لاتسيو الإيطالي هو أقوى الفرق المتواجده به.

تشيلسي ضد سبورتنج لشبونة

سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثاني في مجموعة آرسنال، يعد أيضاً من أبرز وأقوى الفرق التي سوف تتواجد بالتصنيف الثاني في قرعة الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

فرانكفورت الألماني ضد شاختار الأوكراني

إينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يقدم موسماً مميزاً للغاية، هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات ونجح في الجمع ال 18 نقطة كاملين.

فرانكفورت سوف يكون خصماً صعباً على جميع الأندية الدور القادم، حيث من الممكن أن ننتظر مباراة قوية بين النادي الألماني ضد شاختار دونستيك أحد الأندية القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نابولي ضد أولمبياكوس

نابولي الإيطالي الذي خرج من المجموعة النارية في دوري أبطال أوروبا والتي كانت تضم كلاً من ليفربول، باريس سان جيرمان، نابولي والنجم الأحمر.

أعتقد أن مواجهة نابولي وأولمبياكوس سوف تكون مثيرة لأمرين، أولهما ملعب الفريقين الصعب والصاخب، الثاني هو أن أولمبياكوس اليوناني هو الذي تسبب في إقصاء ميلان الإيطالي من بطولة الدوري الأوروبي.