أحداث الساعةسلايدرمستجدات أطلسملفات ساخنة

نجوم جديدة تتألق في سماء ‘خدمات رفح’

ولاء أبو شريفة
برز في نادي خدمات رفح خلال الموسم الرياضي لهذا العام مجموعة من اللاعبين المتألقين، برغم أعمارهم الصغيرة كان لهم حضور واضح، وأثبتوا قدرتهم وتمكنهم من اللعب بدوري طاحن، واستطاعوا أن يكونوا امتداد للاعبين كبار أمثال “سعيد السباخي” و”محمود النيرب” والجيل الذهبي، ونهضوا بالفريق إلى لقب الوصيف.
هؤلاء الشبان نشئوا في قلب مدرسة الناشئين في نادي خدمات رفح واكتسبوا مهارات اللعب من خلال المدرسة وتطوروا بها، وتم تصعيدهم إلى الفريق الأول بعد إثبات جدارتهم وقدرتهم على اللعب.
وخلال مباريات الموسم الرياضي سلطت الأضواء عليهم واظهروا إمكانيات عالية فى المراوغة والتمرير والوصول لمرمى الخصم بسرعة فائقة.
المزين: الناشئين أظهروا تميزهم ومقدرتهم
قال محمود المزين المدير الفني لنادي خدمات رفح: ” تميز فريق خدمات رفح خلال الموسم الحالي بظهور لاعبين جدد بالفريق الأول أثبتوا كفاءتهم ومقدرتهم واستطاعوا المحافظة على صدارة الفريق، مبينا أن فريق الناشئين في نادي خدمات رفح ضم مجموعة موهوبة ومتميزة جدا من اللاعبين يمتلكوا مقومات اللاعب الواعد، وتم منحهم الثقة ليخرجوا أفضل ما لديهم، وقمنا بضمهم إلى الفريق الأول بعد أن اظهروا إمكانيات عالية خلال لعبهم”.
وتابع ” خلال مباريات الموسم، أثبتت تجربة ضم لاعبين من الناشئين الى الفريق الأول نجاحها، واستطاع هؤلاء الشباب الصغار المحافظة على صورة الفريق وإبقاؤه في صدارة الأندية”.
وأوضح المزين ” عند زيارة المنتخب الاولمبي لأندية القطاع أعجب بعدد كبير من فريق الخدمات، ووعد بأن يتم اختيار بعض منهم في أوقات لاحقة، مبينا أن المنتخب الاولمبي اختار “محمود وادي” لأنه يتمتع ببنية جسمانية قوية إلى جانب مهاراته باللعب، كاشفا أنّ اختيار اللجنة الاولمبية منطقيا لأن اغلب الناشئين يمتلكون بنية صغيرة نظرا لصغر أعمارهم.
وبين المزين أن نادي خدمات رفح سيحرص دوما على وجود هؤلاء اللاعبين بالفريق لأنهم أبناء النادي وترعرعوا وكبروا فيه.
أكد المزين أن فريق الخدمات يمتلك المهارة والموهبة الكافية التي تمكنه من الفوز بالكأس بقوة أعضاء الفريق من اللاعبين.

المزين

فحجان: تم منحنا الثقة وقادرين على قيادة الفريق
“عماد فحجان” 19 عام، اُعتبر من ضمن اللاعبين التي تم ترفيعهم إلى الفريق الأول وخاض اللعب فيه خلال الموسم:
يقول فحجان: ” بدأت اللعب بفريق الناشئين بعمر 16 عام، تحت قيادة المدرب “علي العايدي” الذي علمني أصول وتقنيات اللعبة.
وتابع “نشأنا بالخدمات وتم منحنا الثقة وتصعيدنا إلى الفريق الأول ولعبنا أساسي بهذا الموسم واستطعنا المحافظة على صدارة الفريق”.
وأوضح فحجان انه لعب لأول مرة رسميا العام الماضي فى المباراة الودية الأخيرة أمام نادي القادسية , والتي انتهت بالتعادل الايجابي.
كشف فحجان إعجابه بلاعب خدمات رفح “محمود النيرب” ولاعب شباب رفح “سعيد السباخي” متمنيا أن يصبح بقوتهم ومهارتهم إلى جانب اللاعب العالمي ميسي.
يأمل فحجان أن يحظى خدمات رفح على الكأس يوم الجمعة، كما يتمنى تمثيل المنتخب الفلسطيني وتحقيق الاحتراف خارجيا.

فحجان
فحجان

الشخريت: فريق الناشئين يمتلك مهارات قوية
وكان “أنس الشخريت” 18 عاما من ضمن الوجوه الجديدة التى بدأت اللعب بالفريق الأول خلال الموسم الرياضي الحالي، يقول :” شعرت بفرحة عارمة خلال مشاركتي لأول مرة مع الفريق كلاعب أساسي، وقدمت أفضل ما عندي خلال المباريات.
وأكد الشخريت أن فريق الناشئين يمتلك مهارات تمكنه من اللعب كفريق أول، مبيناً انه انضم إلى فريق الناشئين بعمر 10 سنوات، وحظي على الثقة بفضل الكابتن محمود المزين وصنف خلال الموسم الماضي في دكة البدلاء.
ويرى الشخريت أن اللاعبين “محمود النيرب”، و”سعيد السباخي”، من أفضل لاعبي القطاع، متمنيا أن يصبح بقوة لعبهم.

أنس
أنس

حسنين: خدمات رفح قادر على منافسة أقوى الفرق
وتميز “شرف حسنين” 19 عام، بقوة لعبه ومهاراته في اللعب خلال الموسم الرياضي الحالي، واستطاع فرض اسمه بقوة، يقول :”إن فريق خدمات رفح يمتلك المهارات الكافية التي تمكنه من اللعب بكل قوة ومواجهة أقوى الفرق”.
وبين حسنين انه انضم إلى فريق الناشئين بعمر 13 عام، موضحا ان هذا الموسم الرياضي الثاني الذي يلعب به ضمن الفريق الأول.
وأوضح حسنين انه تتلمذ على يد الكابتن “على العايدي” و”بشير جودة”، مؤكدا انه سيبقى لاعبا ضمن صفوف الخدمات متمنياً أن يصبح بقوة لاعبيه المفضلين محليا ودوليا “سعيد السباخي” و”ليونيل ميسي” لاعب برشلونة.
يأمل حسين أن يمثل فلسطين خارجيا بلعبة كرة القدم وأن يحصل على الاحتراف باللعبة.

شرف
شرف

أبو كوش: امتلك سيناريو الفريق وأستطيع الانجاز
وبدأ اللاعب “أحمد أبو كوش” 18 عام، ضمن الفريق الأساسي بعد أن امتلك كل المهارات اللازمة التي تمكنه من اللعب بقوة.
يقول:” انضممت إلى فريق الناشئين بعمر 14 عاما، وتم اختياري هذا العام للعب بالفريق الأول.
وأوضح أبو كوش انه قادر على اللعب بالفريق الأول ويمتلك سيناريو الفريق ويستطيع الانجاز وصناعة أفضل الأهداف.
عبر ابو كوش عن إعجابه باللاعب “محمود النيرب”، واللاعب ميسي متمنيا أن يصبح كقوتهم باللعب ويمثل فلسطين خارجيا.

اتفق اللاعبون الأربعة على قدرتهم على اللعب متمنين أن يحصدوا كأس القطاع لهذا الموسم والذي ستتنافس عليه مدينة رفح بين فريقي الشباب والخدمات يوم الجمعة 12/5/2017 على أرض ملعب اليرموك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق