أحداث الساعةدوليمقالاتمنوعات

نجم تشيلسي يتصدر ملف تعويض ألبا في برشلونة -01-05-2022

نجم تشيلسي يتصدر ملف تعويض ألبا في برشلونة -01-05-2022

يتصدر نجم فريق تشيلسي الإنجليزي ملف تعويض جوردي ألبا في برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على حد المعلومات التي نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء السبت.

وأفادت موندو بأن ظهير تشيلسي، ماركوس ألونسو، يبقى على رأس المرشحين للتعاقد معه في الفترة القادمة، ليكون بديلاً لجوردي ألبا في خانة الظهير الأيسر، في المباريات بالموسم المقبل.

ماركوس ألونسو يقترب من الانتقال إلى برشلونة
وتعرف قائمة المرشحين لتعويض ألبا في برشلونة تواجد جافي جالان، جريمالدو، خوسيه لويس جايا، وأنجيلينو، وحفنة من اللاعبين، لكن يبقى ألونسو على رأس هذه القائمة على حد وصف الصحيفة الكتالونية.

وتفيد بعض المصادر بأن ألونسو قد يكون وقع بالفعل على عقود انتقاله لبرشلونة، في حين تفيد مصادر بأخرى بأنه ضمن قائمة المرشحين، ووفقاً لموندو فإن مصادر داخل النادي الكتالوني أفادت بأن ماركوس ينال اعجاب الإدارة الرياضية في البارسا، لكن النادي يدرس عدة ملفات للتعاقد مع بديل حال لم تنجح صفقة جلب الإسباني من البلوز.

وكان ألونسو، الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، قد أكد في تصريحات سابقة أنه قد يرحب بالرحيل عن تشيلسي، الذي يربطه بعقد ينتهي في يونيو 2023، فاتحاً الباب أمام العودة إلى إسبانيا من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى