أحداث الساعةسلايدرعربي

نجم الكرة القطرية السابق إبراهيم خلفان ضيف جلسات البث المباشر للجيل المبهر لهذا الأسبوع

تستضيف جلسات الجيل المبهر المباشرة هذا الأسبوع نجم الكرة القطرية ولاعب النادي العربي الرياضي السابق إبراهيم خلفان في حديث خاص عن أبرز محطات مسيرته اللامعة في عالم كرة القدم، وذلك عبر حساب @GA4good على إنستغرام يوم الأربعاء عند الرابعة مساءً بتوقيت الدوحة.

وسيتطرق خلفان، الذي يعمل حالياً محللاً رياضياً بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” وسفيراً للجنة العليا للمشاريع والإرث، إلى عدد من المحطات الهامة بمسيرته الاحترافية ومن بينها مشاركته مع المنتخب القطري في أولمبياد لوس أنجلوس في عام 1984.

وفي تمام الخامسة مساءً، وعقب انتهاء الجلسة الأولى مع النجم إبراهيم خلفان، تطل لاعبة كرة القدم ناديا نديم على الجماهير مباشرة عبر حساب @GA4good للحديث عن رحلتها المبهرة في رياضة كرة القدم بداية من مسقط رأسها في أفغانستان وحتى احترافها كرة القدم في أوروبا.

وستتناول نديم، التي تلعب في مركز الجناح بنادي باريس سان جيرمان، عدداً من الموضوعات الهامة على رأسها قضية المساواة بين الجنسين، والتي تعد من القيم الرئيسية لبرنامج الجيل المبهر، مسلطة الضوء على رحلتها منذ لجوئها للدنمارك في الثانية عشرة من عمرها.

وتعليقاً على تنظيم جلسات هذا الأسبوع، قال السيد ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر: “إننا سعداء باستضافة أسطورة كرة القدم القطرية إبراهيم خلفان والاستماع لحديثه الشيق عن مسيرته وإنجازاته في شهادة حية على تاريخ كرة القدم في دولة قطر”.

ورحب الخوري كذلك باللقاء المرتقب مع اللاعبة ناديا نديم، وقال: “نتطلع كذلك للحديث مع ناديا نديم والاستماع لقصة حياتها الملهمة وآرائها حول قضية المساواة بين الجنسين في عالم كرة القدم والمجتمع بصفة عامة”.

وشهدت جلسات الأسبوع الماضي مشاركة مميزة من لاعبة أرسنال وتشيلسي ويوفنتوس السابقة الإنجليزية ليان ساندرسون، تحدثت خلالها عن خبراتها في عالم كرة القدم النسائية، وشجعت متابعي الجلسة على مواصلة السعي لتحقيق أحلامهم في كرة القدم والحياة بصفة عامة.

وأشارت ساندرسون خلال الجلسة إلى أن من أحد أهم أسباب نجاح المرء اختيار من يحيطون به، وقالت: “عليك اختيار من يحيطون بك، فقد يصلون بك إلى عنان السماء أو يسقطونك أرضاً. أحاول أن أحيط نفسي دائماً بمن يرتقون بي، لا أولئك الذين يحطون من قدرك متحججين بأنني مجرد فتاة لن تصل لمرادها؛ إنني مؤمنة بقدرتي على تحقيق أحلامي”.

وتطرقت ساندرسون خلال حديثها عن برنامج الجيل المبهر، أحد برامج الإرث والمسؤولية الاجتماعية لبطولة كأس بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™️، وأعربت عن اعتزازها بمشاركتها به وقالت: “إنني أهوى برنامج الجيل المبهر بكافة تفاصيله، وقد شعرت ببالغ السعادة حينما طلبوا مني المشاركة فيه، ولن أتردد على الإطلاق في المساهمة في مساعدة الناس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق