أحداث الساعةسلايدرمحلي

نجمة أطلس تتلألأ في سماء ملتقى الإعلاميات في القاهرة

مصطفى ستيتان – شبكة أطلس سبورت

برعاية وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي ، من المقرر أن يقيم الإتحاد العربي للصحافة الرياضية وبالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين المصريين الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات خلال الفترة من 8 إلى 11 يوليو القادم من العام الجاري 2019.

وأكدت 12 دولة عربية حتى هذه اللحظة مشاركتها الفعلية في هذا الملتقى الذي يعد أول أنشطة الإتحاد العربي للصحافة الرياضية في دورته الجديدة.

ويشتمل الملتقى على عدد من الحاضرات وورش العمل والندوات الإعلامية المتخصصة التي يشارك فيها عدد كبير من خبراء الإعلام الرياضي العربي ويهدف الملتقى إلى زيادة الخبرة والمعرفة للإعلاميات الرياضيات خاصة من الجيل الصاعد.

وحسبما صرح عوني فريج الأمين العام الناطق الاعلامي فقد تسلمت الأمانة العامة للإتحاد العربي للصحافة الرياضية خلال الفترة الماضية ترشيحات الإتحادات والجمعيات واللجان والروابط وعلى النحو التالي :

نغم جبار علي (العراق)، ولاء شعبان عبد جبر أبو شريفة ، راية أسامة وجيه فطاير و فداء منيف جبر عتيق (فلسطين) ، صفاء يوسف عبده سيف (اليمن) ، آمنة مسعود سيف الزعابي و فرح سالم سعيد (الإمارات) ، وسيلة بعطيش و سهيلة معوش (الجزائر) ، رفيدة محمد أحمد مصطفى خليل و نشوة عبد الله إدريس عبد الله (السودان) ، عبير يوسف علي و دانا فؤاد عواد (سوريا) ، رباب بنت الهادي الأطرش و سامية بنت الحبيب نصري (تونس) ، وجدان محمد العبد الكريم و أمل عاشور (السعودية) ، غزلان السلامي و سارة مجاهد (المغرب) ، حنان أبو بكر (موريتانيا) ، مرجريت عادل،إيمان عبد الهادي،هبه البكرى، ريهام بكير،عبير يسري، ياسمين يحيى ، ندى مجاهد ، لبنى عبد الله ، دينا نبيل ، شيماء أبوقمر ، عبير انور،هند حامد، سامية شكري ،فاطمة التابعي،حنان عبد الله ،الهام عبد الفتاح ، ميرفت حسنين ، شروق شيمي ، رشا النجار،رحاب الصادق ، دعاء بدر ، شيرين الشاذلي (مصر) .

الجدير ذكره أن الإعلامية ولاء شعبان أبو شريفة إحدى الإعلاميات المشاركات في هذا الملتقى هي محررة وإعلامية تابعة لشبكتنا العظيمة شبكة أطلس سبورت.

ويفترض أن تنطلق رحلة سفر ولاء في تاريخ 4 – 7 القادم من قطاع غزة بإتجاه العاصمة المصرية ( القاهرة) حتى يتسنى لها المشاركة في الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى