نتائج الجولة المؤجلة من دوري جوال لكرة الطاولة

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

المجمع الاسلامي متصدرا لدوري جوال لكرة الطاولة وفلسطين وصيفا

بنهاية لقاءات الاسبوع الثامن المؤجل الستة المجمع الاسلامي يؤكد صدارته لدوري جوال  وفلسطين وصيفا رغم خسارته من شباب البريج فانه يحافظ على مكانته مع بقاء الاسبوع الاخير من دور الاياب لدوي جوال لكرة الطاولة  في المحافظات الجنوبية، وكانت نتائج هذا الاسبوع كالتالي حسب ما افاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات أ.اديب ابو غزال :

فوز نادي المجمع الاسلامي على نادي الصداقة بنتيجة 3/ 1، على طاولة المجمع الاسلامي ووسط جمهوره، حكم اللقاء الدولي احميد حسب الله.

فوز نادي شباب البريج على نادي فلسطين في لقاء شهد اثارة وندية  بنتيجة 3/ 2 على طاولة شباب البريج حكم اللقاء الحكم الدولي عبد الهادي ابو شمالة .

فوز نادي شباب كندا على نادي خدمات المغازي على ملعب الاخير ووسط جمهوره بنتيجة 3/ 2  في لقاء شهد ندية من كلا الطرفين حكم اللقاء الدولي عماد بدوان .

فوز نادي شباب خانيونس على نادي غزة الرياضي بنتيجة 3/0 على طاولة شباب خانيونس ووسط جمهوره، ادار اللقاء الحكم عمر سلمي .

فيما فاز نادي الكرامة على نادي الاقصى بنتيجة  3/1 على ملعب الاخير ووسط جمهوره ، حكم اللقاء الدولي علاء البابا  .

فوز نادي خدمات البريج على نادي شباب رفح على ملعب الاخير بنتيجة 3/2 حكم اللقاء الدولي يحيى ابو العوف وساعده الحكم عيسى المحتسب .

بهذه النتائج يحسم نادي المجمع الاسلامي بطولة الدوري لهذا الموسم فيما تبقى الوصافة لنادي فلسطين،  فيما يتقدم نادي شباب خانيونس للترتيب الثالث وخدمات المغازي رابعا، شباب كندا خامسا، شباب البريج سادسا، خدمات البريج سابعا، الصداقة ثامنا، غزة الرياضي و الاقصى تاسع مكرر، الكرامة حادي عشر فيما تأكد هبوط نادي شاب رفح للدرجة الاولى في انتظار من يرافقه لمصاف الدرجة الاولى   .

فيما جدول الاتحاد لقاءات الاسبوع الاخير التي تصادف موعدها مع عيد الاضحى المبارك الى يوم السبت الموافق 1/9/2018م الساعة 6:30 مساء ، حسب الجدول المعتمد ايضا .